أمن قمار يسترجع مركبة مسروقة

  • PDF


تمكّنت عـناصر الشرطة التابعة لأمن دائرة قمار بالوادي من استرجاع مركبة تمت سرقتها من قـبل أحـد المجهولـيـن العملية تمت بعد تلقي مصالح الشرطة لشكوى من قـبل أحد المواطنين مفـاده تعرض مركبته للسرقة من قبل أحد الأشخاص أين أطلقت عناصر شرطة قـمار على الـفور عمليات البحث والتحري التي توجت بإسترجاع المركبة في ظرف زمني قياسي لم يتجاوز 24 ساعة حسب ما أشار إليه بيان لأمن الوادي تلقت أخبار اليوم نسخة منه.
وفي إطار مكافحة ظاهرة الآفات الإجتماعـية نجحت عناصر شرطة قمار من وضع حد لنشاط مروّج المشروبات الكحولية وسط الشباب العملية قام بها عناصر الشرطة بعد إستغلال معلومات تفيد بوجود شخص حوّل مسكنه العائلي إلى مخمرة أين سارع عناصر الشرطة بعد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة القيام بعملية تفتيش المسكن محل الشبهة حيث عـثر بداخله عـلى كـمية من المشروبات الكحولية قدرت بــ112 قارورة خمر من مختلف الأنواع والأحجام مع توقيف صاحبها.
وبعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملفات قضائية للموقوف وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.


..وشرطة الدبيلة تضع حدا لنشاط مروّج السموم
في إطار مكافحة مختلف أشكال الإجرام نجح عـناصـر شرطة الدبيلة في ولاية الوادي في توقـيف مروّج المؤثرات العقلية وسط المدينة.
العملية قامت بها عناصر شرطة الدبيلة أثناء قيامهم بدوريات ميكانيكية في الإقليم الحضري قصد تأمين الأشخاص والممتلكات أين لفت إنتباههم مركبة سياحية مشبوهة على متنها شابين وبعـد عـملية توقـيفها بالطريقة القانونية ومراقبة وثائقها وتفتيشها عـثـر بحوزة راكبيها على ثلاث صفائح من الحـبـوب المهـلـوسـة.
مصالح الشرطة بعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملفات قضائية للمتورطين وتقديهم أمام الجهات القضائية المختصة لإرتكابهم جرم حيازة وشراء قصد البيع المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية. 


لصوص المحلات التجارية في قبضة أمن غليزان
تمكنت مصالح الأمن الحضري الثالث بغليزان مؤخرا من توقيف ثلاث أشخاص متهمين بتكوين جمعية أشرار السرقة بالكسر بتوافر ظرف الليل والتعدد حيث جاءت هذه العملية بعد أن تقدم أحد المواطنين بشكوى يفيد فيها بتعرض محله التجاري إلى للسرقة مما جعل ذات المصالح تباشر تحرياتها أين قامت بالاستعانة بنظام التعرف الآلي على البصمات الذي كشف المتورطين في هذه العملية ليتم توقيفهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية . 
 ل. ز