محرز شكرا لك

  • PDF

مهما قيل ويقال وسيقال من ثناء في حق الدولي الجزائري رياض محرز فلن تكفي تلك العبارات بعد الذي فعله ابن مدينة العوينات بولاية تلمسان في سنة 2016 والتي توج بها بأغلى لقب قاري بحصوله اول امس على الكرة الذهبية الإفريقية ليصبح ثالث لاعب جزائري يتوج بهذه الجائزة الغالية والتي استعصت على العديد من الأسماء الجزائرية الفوز بها بالرغم من تألقهم في المحافل الدولية.
محرز لم يكن ينتظر هدية من أي إعلامي إفريقية ليمنح له صوته من أجل معانقة الكرة الذهبية الإفريقية بعد ان فعل كل شيء في سنة 2016 ونال كل شيء مع فريقه الانجليزي ليستر سيتي كيف لا وهو الذي قاده وبامتياز إلى منصة التتويج بلقب البطولة الانجليزية لأول مرة في تاريخ النادي على حساب عمالقة الفرق في العالم تشيلسي ولامان سيتي واليونايتد والارسنال.
محرز فعلها بقدميه الذهبيتين سجل وأبدع وأمتع فنال الذهب الإفريقي فحتى وإن خذله ابن بلده في التقدم نحو المراتب الأولى في ترتيب الكرة الذهبية الأوروبية إلا أن محرز يكفيه شرفا وجوده ضمن المركز السابع عالميا تاركا وراءه العديد من الأسماء الرنانة في عالم الساحرة السويدي ابراهيموفيتش والانجليزي واين روني والفرنسي بوغبا والإسباني اينيستا وغيرهم من الأسماء التي يطول الحديث عنها في هذا المقام.
فشكرا لك يارياض فأنت روضت أعداءك ومن أبناء وطنك بالعاصمة النيجيرية أبوجا واستحقت الكرة الذهبية الإفريقية بجدارة واستحقاق فماذا سيقول عنك من كانوا بالأمس يصفون طريقة لعبك بطريقة اللاعبين الصبيان في الشوارع أكيد سيلتزمون الصمت لأيام بعضهم بحجة المرض واخشي أن يكون سماعهم لخبر حصولك على الكرة الذهبية وراء إصابتم بالزكام لكن ماذا سيقولون بعد أن يستعيدوا عافيتهم بحصولك على الكرة الذهبية ... فالشكر كل الشكر لك يارياض يا ابن الجزائر البار...
كريم مادي