البطولة الوطنية ستتوقف لأسبوعين

  • PDF


الداربي العاصمي بين الاتحاد والمولودية يوم 4 مارس
البطولة الوطنية ستتوقف لأسبوعين
 
من المقرر أن تركن البطولة الجزائرية للرابطة الأولى لكرة القدم للراحة لمدة أسبوعين من أجل تسوية كل المباريات المتأخرة والتي أجلت بسبب مشاركة المنتخبين الوطنيين (أ) والعسكري على التوالي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2017 وبطولة العالم العسكرية في شهر جانفي الماضي. 
وسيتم الإعلان عن فترة الراحة في وقت لاحق حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية أمس الأربعاء نقلا عن الأمين العام للرابطة المحترفة فوزي قليل. 
وتعرف أغلب أندية النخبة ما بين مباراة ومباراتين متأخرتين في الوقت الذي ستدخل المنافسة يوم غد الخميس جولتها الواحدة والعشرين. 
وكان عدد من مسيّري ومدربّي الأندية قد طلبوا مؤخرا تسوية رزنامة المنافسة من أجل أن تجرى نهاية الموسم في احسن الظروف وفي ظل احترام أخلاقيات الرياضة. 
 ولم يستبعد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج مؤخرا امكانية تأجيل نهاية البطولة من شهر ماي إلى شهر جوان. 
وسيتم تأجيل مباريات أخرى خلال الأسابيع المقبلة بسبب مشاركة ثلاثة أندية جزائرية في المنافسات الإفريقية للأندية ويتعلق الأمر باتحاد الجزائر مولودية الجزائر وشبيبة القبائل.
من جانب آخر ستُلعب المباراة المحلية العاصمية بين إتحاد الجزائر ومولودية الجزائر لحساب الجولة 22 من الرابطة الأولى موبيليس يوم 4 مارس 2017 بداية من الساعة (00ر18) بملعب 5 جويلية الأولمبي حسب ما أعلنته الرابطة المحترفة لكرة القدم أمس الأربعاء. 
 وسيكون الداربي العاصمي الكبير منقولا مباشرة على التلفزيون الجزائري حسب الرابطة التي أوضحت أن اللقاء بين الفريقين الاحتياطيين للإتحاد والمولودية سيجرى أيضا يوم 4 مارس بملعب عمر حمادي. 
ويحتل إتحاد الجزائر المرتبة برصيد 31 نقطة مع مباراة متأخرة ضد سريع غليزان فيما تتواجد مولودية الجزائر في المركز الثاني (34 نقطة) على بعد خطوة عن المتصدر وفاق سطيف وبمبارتين مؤجلتين ضد كل من شبيبة القبائل ومولودية وهران. 
مواجهات أخرى ساخنة في برنامج الجولة 22 على رأسها الداربي القبائلي بين شبيبة بجاية وشبيبة القبائل والذي يلعب دون جمهور. 
ب. هـ