لا تصدقوا الإشاعات عن قطر وأريد تدريب البارصا


أسطورة كرة القدم الإسبانية تشافي: 
لا تصدقوا الإشاعات عن قطر.. وأريد تدريب البارصا


لم يتردد أسطورة كرة القدم الإسبانية تشافي هيرنانديز المحترف بنادي السد القطري في الكشف عن ارتياحه الكبير لتواجده في دولة قطر ودعا الناس إلى عدم تصديق الإشاعات التي يحاول البعض ترويجها عبر وسائل الإعلام.
وقال تشافي في حوار نشرته صحيفة سبورت الإسبانية في رده على سؤال يتعلق بمدى الجدل الذي حاول البعض إثارته حول قطر: بالفعل كانت الأمور مثيرة للجدل في قطر وهو ما يضايقني .
وتابع أسطورة برشلونة الإسباني حديثه: التقيت فيها بأناس طيبين وأصحاب خبرة ووجدت أصحاب القرار في البلاد رائعين. وقد كان لديهم عرض جيد جداً لبرشلونة ولكن في النهاية تم تخفيضه وهذا أمر مؤسف بالنسبة للنادي .
وتابع تشافي حديثه عن قطر موجها رسالة لمن أثرت عليهم الإشاعات المسربة حول دولة قطر ومحاولات التشويه المتكررة لصورتها: أدعو كل من ينتقد قطر إلى أن يزورها وسيرى أن جميع الأحكام المسبقة مجرد أكاذيب وحينها سيمكنه تكوين آراء صحيحة .
من جهة أخرى أكد تشافي أنه في طريقه للاعتزال خاصة مع تقدمه في السن وقال: أنوي اللعب لموسم آخر في قطر ثم سيكون الاعتزال. من الصعب أن أواصل مع بلوغي سن الثامنة والثلاثين ستكون أمامي تحديات أخرى .
وفي رده على سؤال يتعلق بإمكانية تدريب المنتخب القطري خلال كأس العالم 2018 مثلما يتردد في وسائل الإعلام قال تشافي: صراحة لا أعلم ولكن سنرى ما يمكن أن يحدث. أريد أن أصبح مدربا ولا أخفي أنني أتطلع لتدريب برشلونة في يوم من الأيام .