بلومي يقترب من العودة إلى غالي معسكر كمناجير

  • PDF


وفاة رئيس النادي في حادث مرور 
بلومي يقترب من العودة إلى غالي معسكر كمناجير 


يستعد نجم الكرة الجزائرية السابق لخضر بلومي للعودة إلى بيته الأصلي غالي معسكر حيث سيشغل منصب المناجير العام للنادي حسب ما علم أمس الجمعة من المعني. 
وتلقى بلومي عرضا في هذا الخصوص من طرف الإدارة الجديدة للفريق الناشط في بطولة الرابطة الثانية موبيليس حيث أكد أنه ينوي الموافقة عليه مضيفا أنه لا يمكنه إدارة ظهره للنادي الذي ترعرع فيه لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها . 
ويعيش الغالي وضعية معقدة في بداية الموسم الجاري مثلما تترجمه المرتبة الأخيرة في ترتيب البطولة التي يحتلها وهو الأمر الذي دفع مؤخرا والي الولاية للتدخل وتنصيب لجنة مسيرة جديدة تضم عددا من اللاعبين القدامى للفريق. 
ويستضيف أبناء مدينة الأمير عبد القادر اليوم السبت مولودية العلمة ضمن الجولة السابعة من البطولة وهي المباراة التي تم تأخيرها بـ24 ساعة إثر وفاة رئيس الغالي علي مريح في حادث مرور وقع أول أمس بولاية الشلف. 
للإشارة فقد لقي رئيس فريق غالي معسكر لكرة القدم مريح علي حتفه يوم الخميس في حادث مرور وقع بولاية الشلف حسب ما علم لدى المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية لولاية معسكر. 
وأبرز الملازم الأول طاهر مهني أن مديرية الحماية المدنية لولاية الشلف أبلغت نظيرتها بولاية معسكر بوفاة مريح علي في حادث مرور وقع اليوم الخميس على مستوى الطريق السيار شرق-غرب بتراب ولاية الشلف. 
يذكر أن الراحل ترأس منذ نهاية الموسم الرياضي المنصرم فريق غالي معسكر لكرة القدم المنتمي للرابطة المحترفة الثانية. 
ف. هـ