وزير الاتصال في ضيافة المجاهد

  • PDF


فيما تسلم جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف اليوم
وزير الاتصال في ضيافة المجاهد


تنظم وزارة الاتصال سهرة اليوم الأحد بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال (الجزائر العاصمة) حفل تسليم جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف في طبعتها الثالثة وذلك إحياء لليوم الوطني للصحافة المصادف لـ22 أكتوبر حسب ما أفاد به أمس السبت بيان للوزارة. 
وأوضح المصدر ذاته أنه في إطار جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف التي جاءت تحت عنوان: حفاظ على البيئة.. مفتاح الرفاه العمومي والسعادة الاجتماعية سيتم بالمناسبة تسليم الجوائز تتويجا للأعمال الصحفية المتميزة على اختلاف أنواعها بما فيها الصورة الفوتوغرافية والصحافة الالكترونية .
وأضاف البيان أن وزير الاتصال جمال كعوان سيقوم يوم الأحد بالرد على أسئلة الصحافة الوطنية من خلال نزوله ضيفا على منتدى يومية المجاهد بالإضافة إلى مشاركته السبت 21 أكتوبر بمدينة تيزي وزو في فعاليات إحياء ذكرى اغتيال الإعلامي إسماعيل يفصح التي ستنظمها جمعية التحدي برعاية والي ولاية تيزي وزو .
وفي إطار الاحتفال بذات المناسبة وتجسيدا لموضوعية جائزة رئيس الجمهورية لهذه الطبعة نظمت الوزارة بالتعاون مع وزارة البيئة والتهيئة العمرانية والطاقات المتجددة أمس السبت سلسلة من المحاضرات حول البيئة والإعلام كما ستساهم الوزارة مع المنظمة الوطنية للصحفيّين الرياضيين في تنشيط ندوة تحت عنوان: (الإعلام الرياضي: تحديات وآفاق) بمقر الإذاعة الوطنية.