أسوأ سجل ضد فريق تشلسي ميسي في ورطة بعد قرعة دوري الأبطال

  • PDF


أوقعت قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا فريق برشلونة الإسباني في مواجهة تشلسي الإنجليزي ليكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مأزق وذلك لأن أرقامه أمام النادي الإنجليزي لا تبدو جيدة تاريخياً خلال مسيرته الكروية.
وتأهل برشلونة متصدراً لمجموعته الرابعة بعد أن جمع 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين في وقت تأهل فريق تشلسي إلى الدور الثاني بعد حلوله في المركز الثاني خلف روما الإيطالي في المجموعة الثالثة من المنافسات الأوروبية.
لتُسفر القرعة عن وقوع الفريقين واستعادة المواجهات الأوروبية السابقة التي كانت مثيرة وحماسية خصوصاً في الأدوار الإقصائية حيثُ تواجه الفريقان في 12 مباراة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ومن بينها ثمانية مواجهات خاضها ميسي ضد الفريق الإنجليزي.
وواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تشلسي في ثماني مباريات من دون تسجيل أي هدف حيثُ سدد على المرمى 29 مرة من دون هز الشباك وهو الفريق الأسوأ بالنسبة للأرجنتيني خلال مسيرته الكروية فهل ينجح في كسر العقدة في عام 2018؟
في المقابل فاز فريق برشلونة على تشلسي في ثلاث مرات في وقت تفوق النادي الإنجليزي على الكتالوني في أربع مناسبات وتعادل الفريقان في 5 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا فمن سيحسم المواجهة رقم 13 أوروبياً؟