سانشيز ينتقل لليونايتد ومخيتاريان ينضم لأرسنال

  • PDF

الصفقة المنتظرة تمت رسمياً..
سانشيز ينتقل لليونايتد ومخيتاريان ينضم لأرسنال

أُغلق باب التكهنات أخيراً في ما يخص مصير النجم التشيلي ألكسيس سانشيز والأرميني هنريك مخيتاريان وذلك بعدما أعلن ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان رسمياً توصلهما لاتفاق يقضي بتبادل اللاعبين وقد نشر كل منهما صوراً ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب أرسنال على موقعه الرسمي: مخيتاريان وقع معنا عقداً طويل الأمد فيما انتقل سانشيز إلى مانشستر يونايتد وقال الحساب الرسمي للشياطين الحمر: يسعدنا الإعلان عن توقيع ألكسيس سانشيز عقداً معنا من أرسنال في صفقة تبادل ذهب بموجبها هنريك مخيتاريان في الاتجاه المعاكس . 
وقال سانشيز لاعب برشلونة وأودينيزي السابق لموقع اليونايتد: أنا سعيد للغاية لأنني في أكبر ناد في العالم عشت ثلاثة أعوام ونصف رائعة في أرسنال ولديّ الكثير من الذكريات الإيجابية للنادي وكذلك الجماهير . في المقابل قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو: أليكسيس هو أحد أفضل المهاجمين سيكمل المجموعة الخاصة بنا لديه طموح واندفاع وشخصية سيجعل الفريق أقوى .
أما مخيتاريان فصرّح لموقع الغانيرز الرسمي: إنه حلمٌ بات حقيقة لأنني كنت أحلم دائماً باللعب في أرسنال والآن أنا هنا سأقوم بكل ما يمكنني فعله لهذا الفريق من أجل صناعة التاريخ . بدوره علّق المدرب أرسين فينغر على الصفقة الجديدة: هنريك لاعب متكامل يخلق الكثير من الفرص ويدافع جيداً يمكنني القول إنه لاعب يتمتع بكل هذه الصفات .