حداج ينسحب من لجنة الانضباط للرابطة المحترفة

  • PDF


رفقة ثلاثة أعضاء آخرين 
حداج ينسحب من لجنة الانضباط للرابطة المحترفة 


أعلن رئيس لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم حميد حداج أمس الثلاثاء عن انسحابه من الهيئة لأسباب شخصية و لفائدة كرة القدم الوطنية . 
وقال حداج في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية: قررت الانسحاب رفقة ثلاثة أعضاء آخرين من اللجنة الانضباطية لأسباب شخصية لاسيما بعدما لاحظنا أنه لم تتم استشارتنا حول بعض القرارات التي اتخذتها الاتحادية (الفاف) لذا اتخذنا هذا القرار لفائدة الكرة الوطنية . 
وتم تعيين حداج رئيس الفاف الأسبق (2006-2009) الحامل لشهادة في مجال القضاء على رأس اللجنة الانضباطية في سبتمبر من سنة 2010. 
وأضاف حداج لا يمكنني الموافقة على مثل هذه القرارات التي تتعارض مع القوانين المعمول بها على غرار السماح للمنتدبين الجدد خلال مرحلة التحويلات الشتوية بالمشاركة مع انديتهم في مباريات الدور 32 لكأس الجزائر في الوقت الذي تنص عليه القوانين أن اللاعب يمكنه المشاركة ابتداء من مرحلة الإياب مع ناديه الجديد. هناك ايضا قضية لاعب اتحاد بسكرة ميباركي التي رفعت ادارة وفاق سطيف احترازات ضده مفيدا انه مستعد لتوظيف خبرته لفائدة كرة القدم الجزائرية. 
وقال أيضا: تلقيت اتصالا من قبل أحد اعضاء المكتب المسير لشؤون الرابطة المحترفة يطلب فيه مني تأجيل مغادرتي إلى غاية نهاية الموسم . 
واختتم قائلا أكرر مرة أخرى أن استقالتي هي قضية مبدأ. لديّ 45 سنة خبرة في عالم كرة القدم ولا يمكنني الآن قبول ما حدث .