حارس بينيفيتو بعد هدفه القاتل: أغلقت عينيَّ وسجلت

  • PDF


دخل حارس مرمى فريق بينيفيتو ألبرتو مينيولي التاريخ من أوسع أبوابه في الدوري الإيطالي وذلك بعد أن سجل هدفاً قاتلاً في مرمى ميلان في الوقت القاتل ليمنح فريقه أول نقطة في تاريخ منافساته في دوري الدرجة الأولى بعد نهاية اللقاء بالتعادل (2 _ 2).
تقدم فريق ميلان في الشوط الأول جياكومو بونافينتورا بالهدف الأول في الدقيقة 38 ثم عادل اللاعب جورج بوشكاش في الدقيقة 50 من الشوط الثاني ثم سجل نيكولا كالينيش الهدف الثاني لفريق الروسونيري في الدقيقة 57.
وتعرض المدافع أليسيو رومانيولي للطرد في الدقيقة 75 مما أثر سلباً على أداء فريق ميلان أمام بينيفيتو المتواضع الذي لم يُحقق أي نقطة في الدوري (15 خسارة متتالية) إلا أن الأمور لم تسر بالشكل الذي تمناه ميلان.
وفي الدقيقة (90+5) حصل فريق بينيفيتو على ركلة حرة قريبة من منطقة جزاء ميلان ليرفع لاعب بينيفيتو إلى داخل المنطقة ويُتابعها الحارس مينيولي عَ الطاير برأسه في الشباك مباشرةً ليمنح فريقه أول نقطة في بطولة الدوري هذا الموسم.
وبعد نهاية اللقاء صرح الحارس ألبرتو مينيولي للصحافيين عن الهدف وقال: أغلقت عينيّ وقفزت ثم سجلت الهدف كانت قفزة حارس مرمى عوضاً عن أي مهاجم آخر . يُذكر أن مينيولي هو أول حارس مرمى يُسجل هدفاً في الدوري الإيطالي منذ عام 2001 أي منذ حوالى 16 سنة.