المسجد وخطابه هل يقوم بدوره في إصلاح المجتمع؟

  • PDF

المسجد وخطابه.. هل يقوم بدوره في إصلاح المجتمع؟

إيمانا منها بأن الإعلام رسالة حضارية كبرى ينبغي تسخيرها في إصلاح ما يمكن إصلاحه تتشرف (أخبار اليوم) بمواصلة إصدار هذا الملحق الداخلي (الحضاري) الأسبوعي الذي ارتأت جعله منبرا لثلة من كبار الكتاب والمفكرين والمشايخ في الجزائر الذين لم يترددوا في تلبية دعوتها واضعين أقلامهم المتميزة في خدمة (رسالة الإصلاح) وتُبقي باب الإسهام مفتوحا في وجه كل الخيّرين من أبناء الجزائر أيا كانت مواقعهم على أمل تحقيق غاية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر..
واختارت هيئة تحرير (أخبار اليوم الحضاري) (المسجد.. هل يقوم بدوره في إصلاح المجتمع؟) موضوعا للعدد السادس من ملحقها الذي يطل عليكم كل خميس وذلك بالنظر إلى أهمية وحجم المسؤولية المناطة بالمؤسسة المسجدية التي يُفترض أنها واحدة من أهم مؤسسات المجتمع والأمة المطالبة بالإصلاح والتصدي للفساد والإفساد وبالنظر أيضا إلى حالة الجدل التي يثيرها مضمون الخطاب المسجدي الذي يراه البعض غير قادر على مواكبة أخطر التحديات التي تواجه الجزائر والأمة الإسلامية..

ملاحظة هامة جدا:
يحتجب ملحق (أخبار اليوم الحضاري) طيلة شهر أوت لتمكين كتّابه الكرام من حقهم في الإجازة السنوية على أن يعود بدءا من شهر سبتمبر إن شاء الله وعلى الراغبين في المشاركة التواصل معنا على البريد الإلكتروني للصحيفة:
هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته _