5 خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء كالثلج

  • PDF


مع ظهور موضة الأسنان البيضاء وتطور تكنولوجيا تبييض الأسنان عن طريق استخدام الليزر لعمل جلسات تبييض الأسنان أصبح البحث عن طرق أكثر أمانًا وأقل سعرًا محل اهتمام الكثير من الناس.
نقدم لك بعض الحيّل والطرق التي تساعدكِ في الحصول على أسنان بيضاء وخالية من الاصفرار المزعج لتحصلي على ابتسامة نقية ومميزة في فترة قصيرة.
- الكركم: يعتبر الكركم من عائلة الزنجبيل العشبية والذي يتميز بالعديد من الفوائد الصحية والجمالية الرائعة يمكنك الاستعانة بالكركم لتحضير خلطة طبيعية لتبييض الأسنان والعناية بها وذلك عن طريق إضافة القليل منه للقليل من الملح وعصير الليمون وخلط المكونات جيدًا ومن ثم القيام بدهن الأسنان بها لمدة 5 دقائق يوميًا ولمدة أسبوع للحصول على أسنان شديدة البياض.
- أوراق الجوافة: تستخدم أوراق الجوافة في تحضير مشروب دافئ لعلاج الإنفلونزا ومشكلات اللثة ورائحة الفم الكريهة ويمكن استخدام أوراق الجوافة في تحضير خلطة طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير وذلك عن طريق طحن كمية مناسبة من ورق الجوافة وإضافته لمعجون الأسنان للقيام بغسل الأسنان به بشكل يومي للتخفيف من التهابات اللثة والحصول على أسنان بيضاء ونقية.
- العسل: يشتهر العسل بتعدد استخداماته الجمالية لاحتوائه على العناصر التي يحتاجها الجسم لعلاج تلك المشكلات والحصول على بشرة وشعر وأسنان أكثر جاذبية ويمكنك استغلال العسل في الحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير عن طريق إضافته إلى القليل من بيكربونات الصودا والقيام بغسل الأسنان بشكل يومي بهذا الخليط فيتميز هذا الخليط بقدرته على إزالة الطبقة الصفراء من الأسنان للحصول على أسنان بيضاء.
- الميرمية: قومي بوضع القليل من عشب الميرمية في إناء على النار يحتوي على كوب من المياه للحصول على محلول الميرمية وبعد الانتهاء قومي بالانتظار حتى يبرد المحلول تمامًا وقومي بالمضمضة به بعد غسل أسنانكِ بشكل يومي للحصول على أسنان كالثلج.
- الليمون: يعتبر استخدام عصير الليمون من الطرق السهلة والرخيصة والمتوفرة في كل مطبخ للحصول على أسنان بيضاء فعصير الليمون يساعد على إزالة الطبقة الصفراء من الأسنان والحصول على أسنان بيضاء فقط قومي بالمضمضة بعصير الليمون بعد الانتهاء من غسل أسنانك يوميًا ولمدة أسبوع ولاحظي الفرق المذهل بنفسك.