القبض على إرهابي.. وآخر يسلم نفسه

  • PDF

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اليوم الثلاثاء، ببرج باجي مختار بولاية أدرار، من إلقاء القبض على إرهابي، في حين سلم إرهابي آخر نفسه للسلطات العسكرية بولاية جيجل، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، تلقت "أخبار اليوم" نسخة منه.

وأوضح نفس المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قواتنا المسلحة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صبيحة اليوم 14 نوفمبر 2017 بمنطقة تيمياوين ببرج باجي مختار/ن.ع.6ي من إلقاء القبض على الإرهابي الخطير المبحوث عنه ت. محمدي المدعو سمسم موسىي الإرهابي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.

"في نفس السياق، --يضيف ذات البيان--ي سّلم الإرهابي الخطير المبحوث عنه المسمى "ش. مولود" المكنى "أبو حفص" نفسه للسلطات العسكرية بجيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسةي يوم أمس 13 نوفمبر 2017ي وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة. الإرهابي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995".

"تأتي هذه العمليات النوعية لتؤكد عزم قوات الجيش الوطني الشعبي في تعقب هؤلاء المجرمين عبر كامل التراب الوطني ومدى المتابعة واليقظة الدائمة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد".