نحو إقامة مقابلة ودية بين الجزائر ومنتخب عربي

  • PDF

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن اقامة مباراة ودية لمنتخبها الاول مع نظيره الجزائري خلال شهر أكتوبر القادم بالجزائر العاصمة في اطار تحضيراته للمواعيد الرسمية المقبلة.

وأوردت وكالة الأنباء الجزائرية، نقلا عن المستشار الإعلامي لاتحاد الكرة الأردني أمجد المجالي قوله أن المسؤولين الجزائريين أبدوا موافقتهم المبدئية على اجراء اللقاء الودي بين المنتخبين هو الثاني من نوعه في تاريخ كرة القدم بين البلدين.

وقال المسؤول الإعلامي للمنتخب الأردني الاول لكرة القدم محمد العياصرة في اتصال هاتفي من جهته أن الاتحاد الأردني "راسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي وافقت على اجراء اللقاء الودي مبدئيا" مشيرا إلى أن المباراة " قيد البحث والدراسة حاليا وتندرج ضمن خطة الاتحاد الأردني لإعداد وتحضير المنتخب للاستحقاقات القادمة خاصة منها المنافسات النهائية لكأس آسيا المقررة بداية العام القادم".

ونوه العياصرة بالمناسبة بمستوى " الخضر"، قائلا بان مستوى اللاعبين الجزائريين " كبير جدا ليس فقط على المستويين العربي والقاري بل عالميا "، مؤكدا ان "الاحتكاك باللاعبين الجزائريين رائع ويقدم اضافة حقيقية للاعبين الأردنيين من الجوانب التقنية والفنية والتنافسية".