الشرطة تحجز 14 ألف وحدة من المشروبات الكحولية

السبت, 16 سبتمبر 2017


تمكنت عناصر الشرطة بكل من ولايات تلمسان وبسكرة وسعيدة وعين تموشنت من حجز أزيد من 14 ألف وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية حسب ما أورده أمس الجمعة بيان للمديرية العامة للأمن الوطني تلقت أخبار اليوم نسخة منه. 
وتدخل هذه العملية -حسب ذات المصدر- في إطار تصدي مصالح الشرطة لكل أشكال البيع غير القانوني خاصة المشروبات الكحولية حيث تمكنت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تلمسان بعد تلقيها لمعلومات مفادها قيام شخص مشتبه فيه بالمتاجرة في المشروبات الكحولية من تنفيذ عملية تفتيش أسفرت عن حجز بمسكنه أزيد من 10 آلاف وحدة من هذه المشروبات غير المفوترة وتوقيف المشتبه فيه وتحويله إلى المصلحة لاستكمال التحقيق . 
كما قامت قوات الشرطة بأمن ولاية بسكرة بعد تلقيها معلومات تفيد بوجود مركبة نفعية مشبوهة بوسط المدينة محملة بكمية معتبرة من المشروبات الكحولية من إخضاع هذه المركبة لعملية التفتيش واسترجاع أزيد من ألفي وحدة من مختلف أنواع الخمور . 
وبأمن دائرة عين الحجر بولاية سعيدة أوقف عناصر الشرطة شخصا مشتبها فيه وحجزوا أزيد من 500 وحدة من المشروبات الكحولية إثر تنفيذ أمر قضائي بتفتيش مسكنه . 
كما استرجعت مصالح الشرطة لأمن ولاية عين تموشنت أزيد من 400 وحدة من المشروبات الكحولية بعد توقيفها لمركبة نفعية وتفتيشها على مستوى نقطة مراقبة بوسط المدينة .
ق. ح