شباب قسنطينة بامتياز واتحاد البليدة بدون انتصار

الاثنين, 13 نوفمبر 2017


الرابطة المحترفة الأولى (الجولة الـ11)
شباب قسنطينة بامتياز واتحاد البليدة بدون انتصار
حافظ فريق شباب قسنطينة على صدارته حقق فوزا ثمينا وهاما على مضيفه اتحاد الجزائر 2-1 ضمن   مباريات الجولة 11 للرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم التي جرت يومي الخميس والسبت الماضيين في حين انفردت شبيبة الساورة بالمركز الثاني اما اتحاد البليدة فتبقى تعاني دون أي فوز. 
وفي لقاءات لعبت يوم الخميس فاز نصر حسين داي على مولودية الجزائر بنتيجة (1-0) لترتقي النصرية إلى الصف العاشر بـ13 نقطة اما المولودية فتتراجع إلى الصف السابع ب15ـ نقطة. 
كما حقق نادي بارادو الأهم بفوزه على اتحاد بسكرة (1-0) ليتقدم الباك إلى المرتبة الثالثة بـ17 نقطة اما البساكرة فيبقون في الصف 14 بتسع نقاط فقط.


شبيبة الساورة حققت الأهم أمام بلعباس
السيّاسي يعود بفوز ثمين من العاصمة
تغلب شباب قسنطينة على مضيفه اتحاد الجزائر بنتيجة (2-1) حيث سمحت هذه الثنائية لـ السياسي بالحفاظ على صدارته بمجموع 24 نقطة متقدما بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيه أما سوسطارة فتبقى في الصف 11 بـ12 نقطة.  
من جهتها انفردت شبيبة الساورة بالمركز الثاني بعدما استغلت استضافتها لاتحاد بلعباس وفازت عليه بهدف أمضاه هداف النادي مصطفى جاليت ليرتفع رصيد أبناء الجنوب إلى 20 نقطة أما العباسية فيتراجعون إلى المرتبة التاسعة بـ13 نقطة. 
فيما أهدر شباب بلوزداد نقطتين في تيزي وزو
تعادل بطعم الخسارة للوفاق أمام البليدة
عاد وفاق سطيف بتعادل بطعم الخسارة بنتيجة (0-0) امام اتحاد البليدة متذيل الترتيب سمح للوفاق باحتلال المرتبة الثالثة بـ17 نقطة رفقة نادي بارادو ومولودية وهران بالمقابل يبقى البليديون في ذيل الترتيب بثلاث نقاط فقط. 
نفس الشيء بالنسبة للرائد السابق شباب بلوزداد الذي كاد أن يفوز خارج الديار على شبيبة القبائل بعدما كان متقدما بهدفين لكن المحليين عدلوا النتيجة (2-2). 
وبهذا يحافظ أبناء العقيبة على المرتبة السادسة بـ16 نقطة أما الشبيبة فتحتفظ هي الأخرى بالمرتبة الثامنة وبمجموع 14 نقطة.