لفتة رائعة من لاعبي نابولي تجاه غلام

الأحد, 11 فبراير 2018




قبل بدء مواجهة لازيو
لفتة رائعة من لاعبي نابولي تجاه غلام
قدم لاعبو فريق نابولي الإيطالي لفتة رائعة تجاه زميلهم الجزائري المصاب فوزي غلام وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق التي جمعتهم ضد لازيو اول امس في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتعرض المدافع الجزائري لصدمة قوية مساء الجمعة الماضي بعدما أصيب للمرة الثانية على التوالي في ركبته التي كان قد شفي منها من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نوفمبر الماضي وكان يستعد للعودة قبل أن يسقط في التدريبات ليكشف النادي الإيطالي غيابه مجددا لمدة تقارب أسبوعين.
وارتدى زملاء المدافع الجزائري أثناء نزولهم لخوض اللقاء الذي أقيم في ملعب سان باولو معقل الفريق قمصان تحمل الرقم 31 وهو الرقم الخاص بقميص اللاعب الجزائري في لفتة رائعة للغاية حظيت بموجة إعجاب كبيرة لدى مشجعي فريق نابولي قبل انطلاق المباراة.
وكان النادي الإيطالي الذي اعتمد كثيرا على لاعبه الجزائري فوزي غلام بسبب أدائه اللافت أعلن بأن غلام خضع للفحوصات الطبية في فيلا ستيوارت في العاصمة الإيطالية روما وتبين تعرضه لكسر في الركبة اليمنى مشيرا إلى أن المدافع سيبدأ إعادة التأهيل يوم الأحد (امس) ومن المتوقع أن يعود في غضون أسبوعين وحتى شهر ليباشر التدريبات.
ورد اللاعب الجزائري على اللفتة الرائعة التي قدمها زملاؤه حينما نشر على صفحته الرسمية في تويتر تغريدة قال فيها: أنا مطمئن لأن بجانبي زملاء غير عاديين يدعّمونني والمدينة بأكملها تعطيني القوة من أجل العودة في أقرب وقت ممكن شكرا للجميع... فورزا نابولي .


وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية
نابولي يحصن غلام ضد أطماع 3 عمالقة
كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة نادي نابولي تحركت لتجديد عقد اللاعب الجزائري فوزي غلام حتى صيف 2022.
ووفقًا ذات الصحيفة أن السبب الذي دفع إدارة نابولي لاتخاذ هذه الخطوة في ديسمبر الماضي رغم ابتعاد غلام عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد أن أبدت العديد من الأندية الانجليزية والإسبانية نيتها بجلب غولام خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وحسب صحيفة ميرور البريطانية دائما فإن صاحب الـ27 عامًا بات محل اهتمام نادي آرسنال الانجليزي والذي كان يأمل في ضمّ اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الأخير.
وأشارت الصحيفة إلى أن عملاقا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وموناكو كانا أيضًا ضمن الأندية المهتمة بضم النجم الجزائري.
ولفتت إلى أن فوزي غلام لديه خبرة سابقة بأجواء الدوري الفرنسي حيث ارتدى قميص فريق سانت إيتيان.