فريق جمعية الأمن الوطني يتوج باللقب

الأحد, 01 أبريل 2018


كأس الجزائر  لرياضة الفوفينام فيات فوداو
فريق جمعية الأمن الوطني يتوج باللقب
توج فريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني بلقب النسخة الـ 16 لكأس الجزائر للفوفينام فيات فوداو عن جدارة و استحقاق بعد حصده 14 ميدالية ذهبية في ختام المُنازلات النهائية التي جرت أو لامس بقاعة حرشة حسان بالجزائر العاصمة. 
وأثبتت جمعية الأمن الوطني عُلو كعبها بعد خوض 16 نهائي في مختلف اختصاصات الفوفينام فيات فوداو   بإحرازها المرتبة الأولى برصيد 14 ميدالية ذهبية فضية واحدة و ثلاث برونزيات بفارق كبير عن صاحب الصف الثاني أولمبي بوروبة (6 ذهبيات 3 فضيات و برونزيتين) في حين عاد المركز الثالث لمستقبل واد سمار (ذهبية واحدة و فضيتين). 
وجرت منافسات الطبعة الـ 16 من كأس الجزائر للفوفينام فيات فوداو في ظروف تنظيمية محكمة من طرف الاتحادية بحضور سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالجزائر كونت روك الذي أعجب بالتنظيم و يواصل دعم و مرافقة الهيئة الفيدرالية لتطوير هذه الرياضة الرسيمة في الفيتنام.
وعلى هامش البطولة أكد محمد جواج رئيس الاتحادية الجزائرية للفوفينام فيات فوداو أنه يوجد عمل قاعدي أدى إلى بروز فرق جديدة كان منتظرا أن يسيطر فريق الأمن  الوطني على كأس الجزائر لأنه يضم أغلب عناصر الفريق الوطني و يتوفر على الإمكانيات اللازمة و هو ما سيخدم رياضة الفوفينام فيات فوداو في بلادنا. كما سجلنا بروز أندية جديدة على غرار راس الواد لبرج بوعريريج وفاء سعيدة و وأولمبي واد سمار ما يدل على وجود عمل قاعدي  
و أضاف جواج نحن كاتحادية سطرنا برنامجا جديدا يتمثل في إنشاء أربعة أقطاب في الشرق الشمال الغرب و الجنوب بهدف الرفع من مستوى رياضينا بالولايات الداخلية عبر تنظيم دورات تدريبية مكثفة من المستوى العالي و بحضور عناصر المنتخب الوطني .