غوارديولا: أحب العمل مع أمثال محرز

الأربعاء, 19 سبتمبر 2018


جدّد دعمه وأكّد ضرورة الصبر عليه
غوارديولا: أحب العمل مع أمثال محرز


ب. هـ
تلقى النجم الجزائري رياض محرز دعماً جديداً من مديره الفني في مانشستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا الذي وجه له رسالة قوية رداً على الشكوك التي تحوم حول أداء اللاعب منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد علما أن محرز ورفاقه أمام تحدي دوري أبطال أوروبا بدءا من اليوم أمام ليون الفرنسي.
وعلى الرغم من عدم ظهور محرز بمستواه الذي كان عليه عندما كان يلعب لنادي ليستر سيتي الانجليزي إلا أن غوارديولا هب مجدداً لتقديم الدعم له والرد على منتقديه.
وعانى محرز من بداية مخيبة مع السيتي في الدوري الانجليزي الممتاز حيث لم يظهر بالمستوى المنتظر منه خاصة وأنه لم يسجل أي هدف ولم يمنح أي تمريرة حاسمة لزملائه منذ بداية الموسم الجاري بالرغم من ظهوره الجيد في مرحلة التحضير للموسم الجديد. كما لم يلعب محرز أساسياً سوى في مباراتين في الدوري من أصل 5 مباريات.
وشبّه غوارديولا وضعية محرز بتلك التي عاشها زميله في الفريق البرتغالي بيرناردو سيلفا وقال غوارديولا في تصريحات صحافية بعد المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على فولهام يوم السبت الماضي بأنه لا يزال يثق في عودة محرز إلى مستواه تماماً مثلما حدث لزميله سيلفا والذي كان بحاجة للوقت كي يتأقلم مع فريقه الجديد بعد انتقاله إليه من موناكو الفرنسي.
وقال بيب غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر ايفنينغ نيوز : في البداية كانت الأمور صعبة بالنسبة لمحرز مضيفاً: محرز جاء من فرنسا إلى إنكلترا والفارق واضح بين الدوريين حتى أنا كنت بحاجة للوقت لفهم واستيعاب الطريقة التي يجب أن يلعب بها الفريق وتابع أحياناً نحن بحاجة لوقت إضافي وهذا ما يحدث مع رياض محرز وسيحدث مستقبلاً مع لاعبين آخرين .
وختم غوارديولا حديثه قائلاً: رياض سيعود مثلما اعتدنا عليه عندما كان لاعباً في ليستر سيتي ومثلما ما حدث مع بيرناردو سيلفا ولهذا السبب أحب العمل مع هذا النوع من اللاعبين هم دائماً يبذلون جهوداً لتقديم الأفضل خلال 60 أو 90 أو حتى 20 دقيقة هم يلعبون دائماً بنفس المستوى والابتسامة لا تفارقهم .