ماذا يحدث لفوزي غلام؟

السبت, 06 أكتوبر 2018


عودته إلى اللاعب تأجلت مجددا
ماذا يحدث لفوزي غلام؟


تلقى النجم الجزائري فوزي غلام صدمة جديدة في ما يخص موعد عودته للمشاركة مع ناديه نابولي الإيطالي بعدما كان قريباً من استئناف المنافسة مطلع شهر أكتوبر الحالي قبل أن يقوم الجهاز الطبي للنادي بتأخير ذلك إلى نهاية الشهر ذاته بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة.
وكشف موقع توتو ميركاتو الإيطالي نقلا عن صحيفة الماتينو الإيطالية أن الجهاز الطبي لنادي نابولي قرر التريث من جديد قبل السماح للنجم العربي بالعودة إلى الملاعب بعدما كان قد تم تحديد نهاية شهر سبتمبر الماضي أو مطلع الشهر الجاري لاستئناف عودته للعب.
وأكدت المصادر ذاتها أن نادي نابولي قرر منح وقت إضافي لغلام قبل عودته إلى الملاعب مشيرة إلى أن الظهير الأيسر يحتاج لعلاج عضلي حتى يستعيد عافيته تفادياً لتفاقم حالته أو انتكاسه بسبب الإجهاد وخاصة أن غلام لم يلعب أي مباراة منذ شهر نوفمبر الماضي.
وتعرض اللاعب لإصابتين مختلفتين خلال الـ11 شهراً الماضية حيث أصيب في المرة الأولى بقطع على مستوى الرباط الصليب للركبة خلال مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا ليخضع بعدها لجراحة أبقته بعيداً عن الملاعب ثلاثة أشهر وعادت الإصابة مجدداً بعدما عانى منها للمرة الثانية أثناء خوضه التدريبات برفقة زملائه في نابولي في شهر فيفري المنصرم ليخضع لعملية جراحية ثانية ولكن الجهاز الفني رفض المغامرة به وقرر الانتظار لغاية مطلع الشهر الحالي قبل أن يقرر تمديد فترة غياب اللاعب.
ولم يشارك غلام في أي مباراة بالدوري الإيطالي منذ عام كامل وبالتحديد منذ مواجهة ساسولو في الجولة الـ11 من الموسم الماضي وكان المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي قد استبعد غلام من المشاركة في مواجهة يوفنتوس في الأسبوع السابع من الكالتشيو رغم أن اللاعب انتظم في التدريبات منذ أكثر من أسبوعين غير أن الجهاز الطبي قرر تمديد فترة غيابه.
ويراهن أنشيلوتي على عودة غلام إلى صفوف الفريق بقصد إعادة الفعالية للرواق الأيسر للتشكيلة والذي تراجع أداؤه بشكل رهيب منذ إصابة اللاعب العربي الذي خاض حتى الآن 153 مباراة مع نابولي ساهم خلالها في 43 هدفاً ما بين تسجيل وتمرير.