الأولمبي الجزائري يهزم المغرب وديًا

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018


بعد تعادلهما في اللقاء الأول
الأولمبي الجزائري يهزم المغرب وديًا
فاز المنتخب الأولمبي الجزائري على نظيره المغربي (2 ـ 1) وديًا اول امس الإثنين في المباراة التي جرت بملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية وسجل هدفي المنتخب الجزائري كل من أدام الزكاني في الدقيقة (65) وشاكر قدور في الدقيقة (88) فيما سجل الهدف الوحيد للمغرب عبد المنعم بوطويل في الدقيقة (82). دخل المنتخب المغربي مهاجمًا منذ البداية وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة فيما اعتمد الخضر على الهجمات المرتدة واستفادوا كثيرًا من أخطاء لاعبي الوسط والدفاع المغربي ليفوزوا بالمباراة.
يذكر أن المنتخبين سبق والتقيا وديًا يوم الجمعة الماضي على نفس الملعب وانتهت المباراة بالتعادل من دون أهداف.


لا فائز بين المدية والوفاق وانتصار مهم للمولودية
اتحاد العاصمة يقفز إلى صدارة الرابطة الأولى
ارتقى فريق اتحاد العاصمة إلى صدارة بطولة الرابطة المحترفة الأولى رفقة شبيبة القبائل برصيد 22 نقطة عقب فوزه على ضيفه مولودية بجاية بنتيجة (5-1) بملعب عمر حمادي اول امس ضمن تسوية الرزنامة.
وتقدم اتحاد العاصمة عن طريق عبد الرحمن مزيان في الدقيقة 19 لينتهي الشوط الأول بتفوق العاصميين وفي الشوط الثاني تمكن أبناء سوسطارة من مضاعفة النتيجة بواسطة حمزة كودري في الدقيقة 46 ثم أضافوا الهدف الثالث من ركلة جزاء سجلها المهاجم فوزي يايا في الدقيقة 52 وبعدها سجل عبد الرحمن مزيان الهدف الرابع في الدقيقة 56.
وحصل مولودية بجاية على ركلة جزاء سجلها المهاجم مروان دهّار في الدقيقة 68 لكن اتحاد العاصمة لم يتوقف وختم مهرجان الأهداف بهدف خامس عن طريق عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 90 .
وبهذا خطف اتحاد العاصمة صدارة الدوري من شبيبة القبائل برصيد 20 نقطة (بفارق الأهداف) بينما تجمد رصيد مولودية بجاية عند النقطة 13 في المرتبة الثامنة.
من جهته حقق فريق مولودية الجزائر فوزا قاتلا على ضيفه شباب قسنطينة بهدفين لهدف في لقاء احتضنه ملعب 5 جويلية في غياب جماهير الزوار بقرار من الرابطة المحترفة.
تقدم فريق المولودية بواسطة حشود وعدل للزوار اللاعب صالحي وبهدف لمثله انتهى الشوط الثاني لكن وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يتأهب لمغادرة مدرجات ملعب 5 جويلية تمكن اللاعب بن دبكة من توقيع هدف الانتصار في وقت جد حاسم مانحا نقاط الفوز لفريق المولودية ليرتفع رصيد هذا الأخير إلى النقطة الـ15 مقابل 13 نقطة لبطل الموسم الماضي.
المواجهة الثالثة والأخيرة التي لعبت اول امس تمكن فيها وفاق سطيف من فرض التعادل على أولمبي المدية (2-2) بملعب الشهيد إمام إلياس ضمن اللقاء المتأخر عن الجولة السابعة.
افتتح أولمبي المدية التسجيل عن طريق عبد الحكيم سامر في الدقيقة 22 لكن وفاق سطيف تمكن من معادلة النتيجة بواسطة ركلة جزاء سجلها سمير عيبود في الدقيقة 28 وفي المرحلة الثانية استطاع الضيوف توقيع الهدف الثاني بواسطة سيد علي لكروم في الدقيقة 70 غير أن أولمبي المدية عاد من بعيد وعادل النتيجة بفضل زكريا خالدي في الدقيقة 88.
وشهدت المباراة طرد لاعب وسط وفاق سطيف زكريا دراوي في الدقيقة 89.
ويحتل أولمبي المدية المرتبة 12 برصيد 11 نقطة بينما يتواجد وفاق سطيف في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.