دوسي كاجو يهدد رئيس مولودية وهران باللجوء إلى الفيفا

الأربعاء, 14 نوفمبر 2018


لاستعادة 100 ألف يورو التي يدين بها له
دوسي كاجو يهدد رئيس مولودية وهران باللجوء إلى الفيفا
هدد مهاجم مولودية وهران دوسي كاجو رئيس النادي أحمد بلحاج باللجوء إلى اتحاد كرة القدم الدولي فيفا لاستعادة مستحقاته التي يدين بها له.
وكان كاجو قد طلب مقابلة بلحاج بعد مباراة الفريق أمام دفاع تاجنانت للحديث معه عن أمواله إذ عرض عليه الرئيس الحصول على شهر فقط مقابل فسخ تعاقده في وقت طلب اللاعب 3 أشهر إلا أنه رفض.
ولم يجد خريج أكاديمية ريال باماكو سوى استئناف التدريبات السبت الماضي والتهديد باللجوء إلى اتحاد كرة القدم الدولي لاستعادة مستحقاته وهو الأمر الذي يضع إدارة مولودية وهران في ورطة.
يشار إلى أن اللاعب السابق لدفاع تاجنانت دوسي كاجو يحصل على 100 ألف دينار جزائري شهريا ولكنه لم يحصل إلا على راتب شهر واحد منذ حمله اللونين الأحمر والأبيض في حين نال بقية اللاعبين 3 دفعات.


سليمان مسدوي (رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو):
سعيد بالميدالية البرونزية التي افتكتها لمياء معطوب
تعتبر الميدالية البرونزية التي افتكتها لمياء معطوب (كوميتي /-68 كلغ) في بطولة العالم للكاراتي دو المختتمة الأحد الماضي بمدريد ( اسبانيا ) نتيجة جد مرضية حسبما صرح به أول أمس رئيس الاتحادية الجزائرية للاختصاص سليمان مسدوي معتبرا ان التحكيم كان سيئا   في منازلات ممثلي الجزائر.  
وصرح مسؤول الهيئة الاتحادية لوكالة الانباء الجزائرية قائلا : صراحة نحن جد راضين على الميدالية البرونزية التي افتكتها المصارعة الجزائرية لمياء معطوب. على  الرغم من قوة المنافسة ومستواها التقني العالي حققت  مشوارا ايجابيا .
ونالت معطوب ميدالية برونزية عقب فوزها على البيلاروسية ماريا الياك سيافا (2-1) السبت الماضي في اللقاء الترتيبي من اجل المركز الثالث.
وقبل توجه الوفد الجزائري الي مدريد أكد مسدوي ان الاتحادية تستهدف العودة بثلاث ميداليات بالأراضي الاسبانية.
وقال رئيس الاتحادية: كنا متفائلين جدا ونطمح إلى افتكاك ثلاث ميداليات نظرا للنتائج الايجابية التي تحصل عليها الرياضيون في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية لكن ومع الأسف التحكيم لعب دورا سلبيا فمثلا حسين دايخي لم يكن بعيدا عن منصة التتويج لكن الحكم رأى شيئا اخر .
وأقصي دايخي (+84 كلغ) بطل البحر الابيض المتوسط في الدور الثاني عقب خسارته آمام الإيرالندي نيشهفسي (3-4) الذي خاض المنافسة تحت راية الاتحادية  الدولية للكاراتي دو.
وحسب مسدوي فإن هذا المونديال سمح للاتحادية الجزائرية للكاراتي دو   بتكوين فريق جيد تحسبا للمواعيد المقبلة خاصة الالعاب الاولمبية بطوكيو-  2020.  وقال في هذا الشأن: الشيء المهم هو أننا تمكنا من تكوين فريق يملك قدرات تنافسية لا باس بها وسيواصل العمل للتحضير لبطولة العالم المقبلة والألعاب الاولمبية -2020 التي تبقى هدفنا الاساسي. اغتنم هذه المناسبة لأشكر وزارة الشباب والرياضة التي منحتنا غلافا ماليا لهذا الغرض .
وفي الترتيب العام النهائي للمنافسة اكتفت الجزائر- التي شاركت في موعد مدريد بـ18 مصارعا- بالمركز الـ19.
وحسب المنظمين فقد شارك حوالي 1400 رياضي  يمثلون 132 بلدا منهم 40 من القارة الافريقية في  الموعد العالمي وهي مشاركة قياسية دفعت الاتحادية  الدولية للكاراتي دو إلى تمديد آجال المنافسة بيوم واحد.
وتحصل كل متوج بالميدالية الذهبية على حوالي 2000 نقطة في الترتيب الأولمبي الجديد الذي اعدّ في شهر جويلية الماضي ليضمن به التأهل إلى أولمبياد 2020.