طارق عرامة يهاجم الكاف ورئيسها

الأربعاء, 13 فبراير 2019


بسبب إعادة نادي الإسماعيلي لدوري الأبطال 
طارق عرامة يهاجم الكاف ورئيسها 
أعرب طارق عرامة المناجير العام لشباب قسنطينة عن اندهاشه من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف برفع العقوبة عن الإسماعيلي المصري وإعادته إلى مسابقة دوري الأبطال.
وكان كاف أعلن الأحد الماضي قبول الالتماس الذي تقدم به الإسماعيلي وتبعا لذلك تقرر إعادته إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا لينافس مجددا ضمن المجموعة الثالثة.
وقال طارق عرامة في تصريح للإذاعة الجزائرية أول أمس: فوجئنا بقرار الاتحاد الأفريقي. وهو دليل قاطع على سياسة الكيل بمكيالين. الإسماعيلي طعن على قرار استبعاده من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والكاف قرر إعادته إلى المنافسة ما علينا إلا الامتثال لهذا القرار .
وناشد عرامة رابطة دوري المحترفين الجزائري بضرورة مساعدة فريقه خاصة وأنه مقبل على جدول مباريات مزدحم.
وتابع: أطلب من رابطة الدوري الجزائري أن تساعد فريق شباب قسنطينة لأنه يمثل الجزائر خاصة وأن الفريق مجبر على لعب عدة مباريات في وقت قصير جدا .


عضو بمجلس إدارة الإسماعيلي يرد على تصريحات عرامة:
لو تعرضتم لظلم الكاف كنا سنساندكم
أبدى إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري دهشته من تصريحات طارق عرامة المدير الإداري لفريق شباب قسنطينة الجزائري حول قرار عودة الدراويش لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وانتقد عرامة في تصريحات للإذاعة الجزائرية القرار مؤكدا أنه دليل قاطع على سياسة الكيل بمكيالين من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وقال فارس في تصريحات لإحدى المواقع الرياضية العربية لا أعلم سبب اعتراض إداري بطل الجزائر على القرار تعرضنا لظلم واضح وعاد إلينا الحق بالعودة للبطولة .
وأضاف: لو تعرض بطل الجزائر لنفس الموقف كنا سنسانده ونقف بجواره بدلا من التشكيك في القرار .
وأكد أن الإسماعيلي ينتظر خوض مواجهتي الفريق الجزائري ويسعى للفوز بهما لإنعاش آماله في التأهل.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير بلا نقاط بينما يتصدر قسنطينة متساويا مع مازيمبي الكونغولي برصيد 6 نقاط لكل منهما وخلفهما الإفريقي التونسي برصيد 3 نقاط.