الخناق يضيق على أويحيى

الأحد, 24 مارس 2019

قال الطيب زيتوني رئيس بلدية الجزائر الوسطى سابقا والمدير الحالي لصافكس والمعارض الحالي لأحمد أويحيى الأمين العام للحزب أن إعلان هذا الأخير تأييده الحراك الشعبي هو نكتة وأنه يريد إعادة التموقع غير أن الناس يدركون المناورات التي عفا عنها الزمن والتي لا يمكنك تغيير موضعها الآن .
كما دعا زيتوني في حوار أجراه معه موقع كل شيء عن الجزائر المعارضين لأويحيى داخل الحزب لا سيما في المجلس والمكتب الوطني إلى اخباره أن الشعب قال كلمته مؤكدا أن عقد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني ستكون الاسبوع المقبل حيث ناشد أعضاء المجلس مقاطعة هذه الدورة معتبرا أن أويحيى لم يعد يمثل أي شيء في الارندي.
وكشف الطيب زيتوني أن معارضي أويحيى بصدد تنظيم أنفسهم من أجل حمله على المغادرة مؤكدا حشد جميع الاطارات المؤسسة للارندي لهذا الغرض كما كشف أنهم كانوا يلتقون منذ وقت طويل لهذا الغرض وأنهم قدموا شكوى ضد أويحيى على المستوى القضائي سنة 2016.
وأكد زيتوني أن الخناق يضيق على أويحيى قائلا: نحن نجمع التوقيعات للإسراع في تنحيته مشيرا إلى أن أويحيى استبعد من الحزب بمقاومة من كل الذين لم يأكلوا الكاشير وجميع الذين كانوا وراء إنشاء الحزب على  أويحيى المغادرة.