غالتساراي يكتفي بتعادل مخيب أمام فنرباتشي

الاثنين, 15 أبريل 2019


بحضور سفيان فيغولي
غالتساراي يكتفي بتعادل مخيب أمام فنرباتشي 
تلقت آمال غالتساراي في المنافسة على لقب الدوري التركي ضربة موجعة بعدما أهدر نقطتين ثمينتين إثر تعادله (1/1) مع مضيفه فنرباتشي ول أمس لحساب الجولة الـ28 للمسابقة.
وبذلك ظل غالتساراي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة متأخرا بفارق 5 نقاط عن باشاك شهير (المتصدر) قبل 6 مراحل على نهاية البطولة ورفع فنرباتشي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.
وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم غالتساراي عبر هنري أونيكورو إثر توزيعة من سفيان فيغولي في الدقيقة 66 وتعادل إليف إلماس لفنرباتشي بعدها بخمس دقائق.


في غياب بن سبعيني
عطال لعب 11 دقيقة أمام ران
حاض الدولي الجزائري يوسف عطال 11 دقيقة الاخيرة من المباراة التي جمعت فريقه نادي نيس بنادي ران بعد دخوله بديلا في الدقيقة الـ79 مكان زميله في الفريق بسام سيرافي.
عكس يوسف عطال غاب عن تشكيلة نادي ران الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بسبب الإصابة.
وبتعادله سلبيا في مباراة شهدت إصابة لاعبيه قائم مرمى ضيفه ثلاث مرات اثنتان منها لأدريان هونو في غضون دقيقتين (80 و82) ابتعد رين عن المراكز الأوروبية بعد تعادله السلبي مع نيس ويحتل رين المركز العاشر برصيد 43 نقطة مقابل 48 لنيس الثامن.
وخاض رين مباراته الخامسة على التوالي دون ان يحقق الفوز ليخسر حظوظه الاخيرة في حجز بطاقة إلى مسابقة يوروبا ليغ الموسم المقبل قبل ست مراحل من نهاية الدوري.
وينتظر رين تحدي نهائي كأس فرنسا أمام باريس سان جرمان في 27 أفريل الحالي.