قايد صالح يشرف على تمرين بالذخيرة الحية اليوم

الثلاثاء, 16 أبريل 2019


شرع في زيارة الناحية العسكرية الرابعة 
فايد صالح يشرف على تمرين بالذخيرة الحية اليوم


شرع الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أمس الاثنين في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة حسب ما أفاد به بيان للوزارة تلقت أخبار اليوم نسخة منه. 
وقد استهل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي زيارته من القطاع العملياتي شمال شرق إن أمناس حيث جرت مراسم الاستقبال رفقة اللواء حسان علايمية قائد الناحية العسكرية الرابعة. 
وفي لقائه مع قيادة وإطارات الناحية شدد الفريق فايد صالح على ضرورة إيلاء الأهمية القصوى للتنفيذ الدقيق والصارم لبرامج التحضير القتالي خاصة في شقه المتعلق بتنفيذ التمارين البيانية بالذخيرة الحية باعتبارها المحك الميداني لتقييم مستوى الجاهزية العملياتية الذي بلغته وحدات الناحية العسكرية الرابعة خصوصا ووحدات الجيش الوطني الشعبي بشكل عام .  
وتندرج هذه الزيارة في إطار متابعة مدى تنفيذ برنامج سنة التحضير القتالي 2018/2019 عبر كافة وحدات الجيش الوطني الشعبي بمختلف النواحي العسكرية. 
وسيشرف الفريق قايد صالح هذا الثلاثاء على تمرين بياني بالذخيرة الحية تقوم بتنفيذه وحدات برية وجوية وذلك بهدف تقييم المرحلة الثانية من برنامج سنة التحضير القتالي 2018 - 2019 كما يترأس لقاء توجيهيا مع إطارات وأفراد الناحية ويتفقد بعض الوحدات المرابطة على الحدود.
ق. ح