رئيس الاتحاد المغربي: أعمار لاعبي الكاميرون مزورة

السبت, 20 أبريل 2019


ـ  كاس إفريقيا لأقل من 17 سنة الجارية بتنزانيا ـ
رئيس الاتحاد المغربي: أعمار لاعبي الكاميرون مزورة
فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم تزوير أعمار لاعبين بمسابقات الفئات السنية الإفريقية بـ الفضيحة مشيرا إلى أن على الـكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي قال عنها إنها عاجزة اليوم عن تنظيم مسابقات الشبان إعادة النظر في طريقة تعاطيها مع الموضوع.
وأشار لقجع في تصريح لإذاعة راديو مارس أمس يوما بعد هزيمة المنتخب المغربي للاعبين تحت 17 سنة أمام المنتخب الكاميروني بهدفين لواحد في إطار بطولة إفريقيا لأقل من 17 سنة بتنزانيا إلى توجيهه خطابا لـ الكاف في الموضوع عشية الخميس مؤكدا ربطه في ذات الوقت اتصالا بأحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تم خلاله تبادل الآراء بشأن مضمون الخطاب.
وطالب لقجع بإجراء فحوصات بالأشعة للاعبين المشاركين بحضور أطباء المنتخبات المشاركة قبل أن يُــلوّح بـالذهاب أبعد في سبيل الدفاع عن حقوق كرة القدم المغربية بشكل يساهم في القطع مع هذه الممارسات غير المقبولة حسب قوله.
وكان المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة قد تعادل في لقائه الأول عن المجموعة الثانية من نهائيات إفريقيا للأمم للفتيان التي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 أفريل الجاري ضد السنغال بهدف لمثله. كما كان متقدما في لقائه الثاني ضد الكاميرون بهدف قبل أن ينهار في آخر عشر دقائق وتتلقى شباكه هدفين.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي اليوم الأحد نظيره من غينيا في ثالث لقاءاته.