مدير جديد للتلفزيون الجزائري وآخر لسونلغاز

السبت, 25 مايو 2019


فيما عيّن حمايدية مديرا لـ لاناب
مدير جديد للتلفزيون الجزائري وآخر لسونلغاز


عين رئيس الدولة عبد القادر بن صالح أمس السبت السيد رباحي سليم مديرا عاما للمؤسسة العمومية للتلفزيون خلفا للسيد لطفي شريط حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية. 
وجاء في البيان أنه رئيس الدولة يعين السيد رباحي سليم مديرا عاما للمؤسسة العمومية للتلفزيون خلفا للسيد لطفي شريط الذي أنهيت مهامه بهذه الصفة .
كما تم تعيين السيد حمايدية منير رئيسا مديرا عاما للوكالة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار لاناب حسب ما أفاد به أمس السبت بيان لرئاسة الجمهورية. 
وجاء في البيان أنه تم تعيين السيد حمايدية منير رئيسا مديرا عاما للوكالة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار خلفا للسيدة جدو جازية التي انهيت مهامها بهذه الصفة . 
كما عين رئيس الدولة السيد عبد القادر بن صالح السيد زوينة عبد الرزاق رئيسا لسلطة ضبط السمعي البصري حسب ما أفاد به أمس السبت بيان لرئاسة الجمهورية. 
وجاء في بيان رئاسة الجمهورية أن رئيس الدولة عين السيد زوينة عبد الرزاق رئيسا لسلطة ضبط السمعي البصري خلفا للسيد زواوي بن حمادي الذي انهيت مهامه بهذه الصفة .
من جانب آخر عين رئيس الدولة السيد عبد القادر بن صالح السيد بولخراص شاهر رئيسا مديرا عاما لمجمع سونلغاز حسب ما افاد به أمس السبت بيان لرئاسة الجمهورية.
ب. ل