فوز معنوي للمنتخب الجزائري على مالي

الاثنين, 17 يونيو 2019


في آخر لقاء ودي قبل التنقل إلى مصر
فوز معنوي للمنتخب الجزائري على مالي
أنهى المنتخب الجزائري استعداداته لكأس أمم إفريقيا بفوز معنوي على المنتخب المالي (3-2) أول أمس على ملعب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة وسجل منتخب مالي هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 29 قبل أن يعدل بونجاح للخضر في الدقيقة 42 بعد عمل رائع من زميله بلايلي.
وعادت مالي للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 68 لكن بلايلي أدرك التعادل مجددًا للجزائر من ركلة جزاء في الدقيقة 80.
وتكفل الوافد الجديد أندي ديلور بتسجيل الهدف الثالث للجزائر في الدقيقة 80 الذي ضمن الانتصار للمنتخب العربي في المواجهة التي لعبت بدون جمهور وتم حرمان رجال الإعلام من تغطيتها بطلب من مدرب الجزائر جمال بلماضي.
وكان المنتخب الجزائري قد تعادل وديًا مؤخرًا (1-1) أمام بوروندي وسيطير أشبال المدرب جمال بلماضي الثلاثاء المقبل إلى مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الجمعة بمباراة الافتتاح بين أصحاب الأرض وزيمبابوي.
يذكر أن منتخب الجزائر الذي توج باللقب مرة وحيدة عندما استضاف المسابقة على ملاعبه عام 1990 يلعب في المجموعة الثالثة التي تجرى فعالياتها بملعب الدفاع الجوي برفقة منتخبات السنغال وتنزانيا وكينيا.


جمال بلماضي:
منتخب الجزائر ليس برشلونة
شدد جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم على صعوبة إمكانية فوز فريقه بلقب كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بمصر الجمعة المقبل حتى 19 جويلية المقبل.
ووجه بلماضي رسالة لجماهير منتخب الجزائر في تصريحات إعلامية له أول أمس طالبهم خلالها بعدم الاغترار بإمكانات الفريق قبل خوض غمار المسابقة القارية.
أوضح بلماضي يتعين علينا أن ندرك أن منتخب الجزائر ليس برشلونة الإسباني لنفوز على المنافسين بثلاثة أو أربعة أهداف هذا أمر غير وارد حدوثه .
وأضاف المدرب الجزائري المباراتين الوديتين اللتين لعبناهما أمام كل من بوروندي (1/1) وأمام مالي كانتا مفيدة بالنسبة لنا وتعتبر خطوة مهمة قبل انطلاق البطولة رسميا .
وأكد بلماضي الأمر الذي يهمنا في تلك المباريات الودية ليس النتيجة بل المستوى الذي ظهرنا به على أرض الملعب إنني راض من تلك الناحية .