بيلسا يُشعل الصراع على ضم بن رحمة

الجمعة, 07 أغسطس 2020


بيلسا يُشعل الصراع على ضم بن رحمة
فشل نادي بريتنفورد في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خسارته لنهائي بلاي أوف بنتيجة (2/0) ضد فولهام على ملعب ويمبلي ليفتح الباب أمام مغادرة أغلب نجومه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويتقدم هؤلاء اللاعبين النجم الجزائري سعيد بن رحمة الذي ترجح أغلب التقارير الإعلامية أن المباراة التي لعبها ضد فولهام تعتبر الأخيرة له بألوان النادي وهذا لوجوده ضمن اهتمامات العديد من الأندية في البريميرليغ بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في التشامبيونشيب .
ووفقاً لصحيفة ميرور البريطانية فإن نادي ليدز يونايتد والذي يدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا وكان أول الصاعدين إلى البريميرليغ دخل بقوة على صفقة ضم سعيد بن رحمة يضاف إلى العديد من الأندية المهتمة بخدماته على غرار تشلسي أرسنال وويست هام وكذلك أستون فيلا.
وأكد المصدر ذاته أن بريتنفورد يصر على مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للسماح لنجمه بالرحيل وهو ما يفيد أنه لن يسمح لذلك بسهولة مثلما هو حال باقي زملائه الأخرين على غرار المهاجم الدنماركي واينتيكس الذي يهدف أستون فيلا لكسر عقده المقدر بـ18 مليون جنيه إسترليني.
وكان سعيد بن رحمة قد عبر في وقت سابق عن رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سواء كان الحال مع فريقه الحالي الذي فشل في هذه الخطوة أو الانتقال إلى فريق جديد بداية من الموسم المقبل.