7 جرحى في 04 حوادث مرور بالبليدة

الأربعاء, 13 أبريل 2022

7 جرحى في 04 حوادث مرور بالبليدة 
تدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة العفرون من أجل حادث سير على مستوى شارع 01 نوفمبر وسط مدينة العفرون اثر إنحراف دراجة نارية عن مسارها خلف إصابة سائقها بجرح على مستوى البطن تم اسعافه واجلاؤه نحو مستشفى العفرون.
وتدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة موزاية من أجل حادث مرور خطير وقع على مستوى الطريق السيار شرق غرب تمثل في إنحراف سيارة سياحية من نوع هيونداي أكسنت واصطدامها بشاحنة نوع سوناكوم مما أدى بالشاحنة إلى الإصطدام بالحاجز الإسمنتي الفاصل بين الطريقين خلف على اثره تعرض راكبين اثنين لإصابات مختلفة تم إسعافهما واجلائهما نحو مستشفى العفرون.
كما تدخلت نفس الوحدة على مستوى مدخل موزاية بالطريق الوطني رقم 42 اثر اصطدام شاحنة من نوع رونو بسيارة سياحية من نوع رونو كليو خلف الحادث تعرض راكبين اثنين لحالة صدمة تم اسعافهما واجلاؤهما نحو القطاع الصحي بموزاية.
وتدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بالبليدة من أجل حادث مرور على بالقرب من مكتب التشغيل بحي 19 جوان اثر اصطدام سيارتين سياحيتين بشاحنة صغيرة خلف على إثره تعرض 03 ركاب لجروح مختلفة تم اسعافهم وإجلاؤهم نحو مستشفى فرانتز فانون.

...وإجلاء فتاة سقطت من عمارة بأولا د يعيش
تدخل أعوان وحدة الحماية المدنية لدائرة أولاديعيش من أجل عملية إسعاف بحي عدل عمارة 06 منطقة كاف الحمام بلدية أولاديعيش اثر سقوط شابة س.أ 17 سنة من الطابق الثالث لعمارة متكونة من أربعة طوابق تعرضت لإصابات متعددة تم اسعافها وإجلاؤها نحو مستشفى فرانتز فانون.
ب. حنان