بوهدبة يُشرف على توزيع مقررات الاستفادة من سكنات

  • PDF


لفائدة عدد من موظفي الشرطة
بوهدبة يُشرف على توزيع مقررات الاستفادة من سكنات


أشرف المدير العام للأمن الوطني عبد القادر بوهدبة رفقة والي ولاية سطيف أمس الثلاثاء بمناسبة زيارة العمل التي قادته إلى الولاية على مراسم حفل تسليم قرارات الاستفادة من سكنات من صيغة عدل لفائدة موظفي الشرطة وذوي الحقوق التابعين لأمن ولايات سطيف برج بوعريريج سكيكدة وخنشلة. 
وحسب بيان صادر عن خلية الاتصال والصحافة بالمديرية العامة للأمن الوطني فقد شهد الحفل حضور السلطات المدنية والعسكرية المحلية ممثلي المجتمع المدني والأسرة الإعلامية وكذا العائلات المستفيدة من هذه الحصص أين تم توزيع مقررات الاستفادة من 98 وحدة سكنية من صيغة عدل.
هذه العملية تنبع من حرص قيادة الأمن الوطني على التكفل الاجتماعي والمهني لمستخدمي الأمن الوطني قصد توفير الظروف الاجتماعية المواتية لتأدية المهام الموكلة على أكمل وجه في سبيل خدمة الوطن وحفاظا على أمن المواطن ممتلكاته. 
وفي سياق آخر أشرف المدير العام للأمن الوطني رفقة والي سطيف على مراسم تدشين عدة هياكل ومنشآت شرطية عملياتية بحضور السلطات المحلية المدنية والعسكرية والأسرة الإعلامية.
واستُهل برنامج الزيارة بتدشين مقر الأمن الحضري ببوقاعة الذي جاء تدعيما للتغطية الأمنية الشرطية بالولاية أين أكد المدير العام للأمن الوطني على حسن استقبال المواطنين والتكفل بانشغالاتهم ليقوم بعدها بتدشين ووضع حيز الخدمة مقر للفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين ولمان أين اطلّع على الإمكانيات المُخصّصة لهذه المنشأة العملياتية وظروف إقامة الأفراد بها.
ومواصلة للبرنامج المسطر تنقل بوهدبة إلى أمن دائرة العلمة أين عاين أشغال إنجاز مشروع الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية كما زار مركز المراقبة بواسطة الفيديو بذات المدينة وتلقى عرضا مفصلا عن مهام هذا الهيكل الأمني وشروحات عن الدعم التقني الذي يوفره للوحدات العملياتية الميدانية في ضمان السيولة المرورية ومحاربة الجريمة.
وبالمناسبة تفقد المدير العام للأمن الوطني مشروع إنجاز مدرسة الشرطة بسطيف أين عاين مختلف المرافق والأقسام التي يتكون منها هذا الصرح التكويني الشرطي.
ف. زينب