ضبط كلاشنيكوف وذخيرة بأدرار

  • PDF


ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي امس الجمعة بادرار مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة حسب ما جاء أمس السبت في بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
وأوضح ذات المصدر انه و في إطار مكافحة الإرهابي ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الجمعة 03 ماي 2019 بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة . 
وأكد من جهة اخرى انه و في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس السواحل في عمليتين منفصلتين بكل من تلمسان والغزوات بالناحية العسكرية الثانية أربعة تجار مخدراتي وضبطوا كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر ب666 630 كيلوغرام ومركبة سياحية . 
وفي نفس السياقي أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بتمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة ستة منقبين عن الذهب وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع وسبعة أجهزة كشف عن المعادن وسبعة مولدات كهربائية وعشرة مطارق ضغط وثمانين كيس من خليط خام الذهب والحجارة . 
من جهة أخرى أحبط حراس السواحل بعنابة بالناحية العسكرية الخامسة محاولة هجرة غير شرعية لواحد وعشرين شخصا وحجزت قاربين تقليديي الصنعي فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بورقلة وإيليزي بالناحية العسكرية الرابعة عشرين مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة .