1373 مخالفة لتدابير الحجر بخنشلة

  • PDF


1373 مخالفة لتدابير الحجر بخنشلة 
سجلت مصالح أمن ولاية خنشلة خلال الأسبوع الخامس من تطبيق تدابير الحجر الصحي الجزئي ما لا يقل عن 1373 مخالفة حسب ما علم به من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات الجهاز الأمني.
وأوضح ذات المصدر بأن مصالح الأمن بإقليم الإختصاص قامت خلال الفترة الممتدة بين 03 و09 ماي إبتداءً من الساعة السابعة مساء إلى غاية الساعة السابعة صباحا بمراقبة 1374 شخصا تم على إثرها إنجاز ملفات قضائية في حقهم بسب وتحويلها إلى الجهات القضائية بسبب خرق تدابير الحجر الصحي تواجدهم في الطريق العمومي دون مبرر قانوني ودون حيازة رخصة استثنائية تسمح لهم بذلك.
وأضاف بأنه في إطار السهر على تطبيق الحجر الصحي الجزئي بولاية خنشلة من أجل الوقاية من انتشار جائحة كورونا - كوفيد 19- قامت مصالح أمن ولاية خنشلة بمراقبة 90 مركبة و16 دراجة نارية تم طبقا للقانون المعمول به تحويلهم لمحاشر البلديات بمختلف القطاعات الحضرية بالولاية بسبب عدم احترام ساعات الحجر الصحي.
فیما تواصل مصالح أمن ولایة خنشلة تطبیق إجراءات الحجر الصحي الجزئي بكل صرامة وتثمن من جهة إستجابة المواطن الخنشلي وصبره على اجراءات الحجر الصحي الجزئي المطبق بالولایة الذي ینصب في صالحهم ومن أجل
صحتهم كما تدعوهظ إلى الإلتزام بهذه الإجراءات مع الإلتزام بمنازلهم والخروج إلا في حالات الضرورة القصوى من أجل الوقایة من تفشي جائحةفیروس كورونا كوفید 19.
ع. زكرياء