مروِّجة سموم في قبضة الشرطة

  • PDF


مروِّجة سموم في قبضة الشرطة
تمكنت عناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية تندوف أواخر شهر ديسمبر الماضي على إثر معلومات تحصلت عليها عناصر الفرقة بفضل المواطن وتحليه بروح المسؤولية لمكافحة هذه السموم وبعد إستغلالها وتسطير خطة محكمة ليتم توقيف المسماة م خ والمكناة بـ ف. ع ذات 43 سنة.
وحسب بيان صادر عن أمن ولاية تندوف تلقت أخبار اليوم نسخة منه فإنه بعد إذن التفتيش الصادر من طرف وكيل الجمهورية لمسكن المشتبه فيهما والتي كانت إيجابية أين تم العثور على كمية من المواد الصيدلانية نوع بريغابالين ذات اللون الأحمر والأبيض قدرت بـ 477 قرص على شكل 32 مشط تجدر الإشارة أن المعنيتان تنحدران من إحدى ولايات الغرب الجزائري والجنوب الغربي ولكن تقيمان بولاية تندوف.
من خلال مجريات التحقيق المفتوح من قبل مصالح أمن ولاية تندوف تبين أن المواد المحجوزة هي ملك المدعو ن. م البالغ من العمر 29 سنة ينحدر من إحدى ولايات الشرق الجزائري ويقيم بولاية تندوف. 
وبعد اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تم تقديمهما أمام الجهات القضائية لدى محكمة تندوف صدر في حقهما عامين (02) حبسا نافذا مع تغريمهما بمبلغ خمسين ألف (50.000) دج عن قضية الحيــازة وعرض مواد صيدلانية على الغير بدون رخصة عن طريق التهريب.