ضيافات يستقبل سفير الكاميرون

  • PDF


ضيافات يستقبل سفير الكاميرون
استقبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة نسيم ضيافات بمقر الوزارة يوم الثلاثاء سفير الكاميرون السيد كلود جوزيف مبافو.
وخلال هذا اللقاء تباحث الطرفان حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما خلق فرص تعاون وشراكة بين البلدين في مجالات المؤسسات المصغرة وإعطاء الفرصة لشباب المقاول في البلدين لتجسيد مشاريع مشتركة على أرض الواقع.
حيث أبدى السيد نسيم ضيافات استعداد دائرته الوزارية لدراسة جميع فرص ومبادرات التعاون التي تساهم في بعث وتعزيز التعاون الثنائي بين الجزائر والكاميرون في المجال الاقتصادي خاصة في الميادين ذات الصلة بنشاطات القطاع من خلال تشجيع المؤسسة الاقتصادية المصغرة على الانفتاح على مختلف الأسواق الخارجية.
من جهته أكد الدبلوماسي الكاميروني رغبته في وضع برنامج تعاون يسمح لبلاده بالاستفادة من تجربة الجزائر في خلق وتشجيع المؤسسات المصغرة خاصة أن هذا القطاع بإمكانه خلق العديد من فرص التشغيل للشباب
 في الأخير اتّفق الطرفان على ضرورة البدء في العمل المشترك من أجل رفع مستوى التعاون الثنائي حسب تطلعات البلدين في مجال المؤسسات المصغرة والدفع بديناميكية جديدة لتنويع مجالات الشراكة.