حزب طلائع الحريات يدعو لليقظة والتجند

  • PDF


من أجل حماية الوحدة الوطنية
حزب طلائع الحريات يدعو لليقظة والتجند


وجّه حزب طلائع الحريات أمس الأربعاء نداء إلى مناضليه من أجل التحلي باليقظة والتجند من أجل حماية الوحدة الوطنية وتعزيز اللحمة المجتمعية بكل مكوناتها حسب ما أفاد به بيان ذات الحزب.
و دعا الحزب مناضليه للتحلي باليقظة والتجند من أجل حماية الوحدة الوطنية وتعزيز اللحمة المجتمعية بكل مكوناتها وذلك خدمة للديمقراطية ودولة الحق والقانون التي يطمح إليها كل مواطنة وكل مواطن جزائري .
وأضاف أن حزب طلائع الحريات يتابع بقلق شديد التطورات الخطيرة الناجمة عن تورط منظمة انفصالية في مشروع تآمري يرمي إلى المساس بالوحدة الوطنية وبأمن البلد واستقراره وبتواطؤ مع قوات أجنبية .
كما أشار نفس البيان إلى أن الحزب يبقى وفيا لمبادئ أول نوفمبر ولآمال الحراك الشعبي السلمي الأصيل لـ22 فيفري 2019 اللذان يضعان الوطنية والتماسك المجتمعي فوق كل الاعتبارات أكانت حزبية أو طائفية أو جهوية ويجعلانها في مأمن من كل التدخلات الأجنبية التي أدت بالعديد من البلدان إلى الصدام الدموي والتدمير الذاتي بين أبناء الوطن الواحد .
كما جدد الحزب بالمناسبة التزامه الثابت بوضع كل طاقاته في خدمة البلد للمساهمة الفاعلة والفعالة من أجل إخراجه من الأزمة الراهنة الناجمة بالخصوص عن تفشي وباء كورونا وتبعاته الصحية والاقتصادية والاجتماعية وتمكينه من مواصلة مسيرته الهادئة والمنتظمة لبناء مجتمع تسوده الديمقراطية والحريات.