تبون يستقبل نائبي رئيس المجلس الرئاسي الليبي

  • PDF


الضيفان زارا المتحف الوطني للمجاهد 
تبون يستقبل نائبي رئيس المجلس الرئاسي الليبي


استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أمس الأربعاء نائبي رئيس المجلس الرئاسي الليبي السيدين عبد الله اللافي وموسى الكوني حسب ما أوردته رئاسة الجمهورية على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك.
وكان رئيسا المجلس الرئاسي الليبي قد حلا بمطار هواري بومدين الدولي في زيارة رسمية إلى الجزائر حيث كان في استقبالهما الوزير الأول عبد العزيز جراد بحضور كل من وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية كمال بلجود.
 وجاء في بيان لمصالح الوزير الأول: الوزير الأول السيد عبد العزيز جراد استقبل بمطار هواري بومدين الدولي نائبي رئيس المجلس الرئاسي الليبي السيد موسى الكوني والسيد عبد الله اللافي اللذان يؤديان يومـي 09 و10 جوان الجاري زيارة رسمية إلى الجزائر .
وحضر مراسم الاستقبال كلا من وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد كمال بلجود يضيف ذات البيان.
وقد ترحم نائبا رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمقام الشهيد برياض الفتح بالجزائر العاصمة على أرواح شهداء الثورة التحريرية المباركة أين وضعا اكليلا من الزهور.
وقام السيدان موسى الكوني وعبد الله اللافي بالمناسبة بزيارة المتحف الوطني للمجاهد للاطلاع على تاريخ الثورة التحريرية الجزائرية أين وقعا على السجل الذهبي للمتحف ورافقهما خلال الزيارة والي الجزائر العاصمة يوسف شرفة.
ف. هند