الرئيس تبون يستقبل وزير خارجية مالي

  • PDF

حمل له رسالة من رئيس المرحلة الانتقالية
الرئيس تبون يستقبل وزير خارجية مالي
استقبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يوم الخميس وزير الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي السيد عبدواللاي ديوب الذي حمل له رسالة من رئيس المرحلة الانتقالية لدولة مالي السيد عاصيمي غويتا حسب ما جاء في بيان لرئاسة الجمهورية.
وجاء في البيان: استقبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وزير الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي الشقيقة السيد عبدواللاي ديوب حاملا رسالة من رئيس المرحلة الانتقالية لدولة مالي مرفوقا بوفد من المسؤولين الماليين .
وأضاف بيان الرئاسة أن اللقاء سمح بإطلاع السيد الرئيس على الحلول المطروحة في الساحة المالية للخروج من الأزمة الحالية .
وحسب ذات المصدر فقد أكد رئيس الجمهورية للمبعوث الشخصي لرئيس المرحلة الانتقالية في مالي استعداد الجزائر الدائم لمرافقة الأشقاء الماليين في مسار استتباب الأمن والسلم ودعم العملية الديمقراطية .
ولفت بيان الرئاسة إلى أن اللقاء جرى بحضور وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج السيد رمطان لعمامرة ومدير ديوان رئاسة الجمهورية السيد عبد العزيز خلف.

لعمامرة يجري مشاورات مع نظيره المالي 
أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة يوم الخميس مشاورات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي عبدو اللاي ديوب الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر حاملا رسالة من الرئيس الانتقالي لدولة مالي السيد عاصيمي غويتا إلى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.