توقيف شخص بتهمة بإهانة هيئة نظامية بعين الدفلى

  • PDF


توقيف شخص بتهمة بإهانة هيئة نظامية بعين الدفلى
 قدمت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الثاني بعين الدفلى أمام العدالة شخص يبلغ من العمر 33 سنة ينحدر من ذات المدينة بعد تورطه في قضية إهانة هيئة نظامية عن طريق تمزيق محضر مخالفة مرورية رسمي. عملية توقيف المعني تمت على إثر قيامه بتمزيق محضر مخالفة مرورية بعد تحريرها ضده جراء إرتكابه مخالفة في حق قانون المرور الأمر الذي إستدعى تحويله إلى مقر المصلحة لإتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه هذا وتجدر الإشارة إلى أن المشتبه به بعد تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة عين الدفلى صدر بشأنه أمر إيداع بالمؤسسة العقابية.
من ججهة أخرى أوقفت مصالح أمن دائرة العطاف بولاية عين الدفلى شخصاً يبلغ من العمر 23 سنة ينحدر من ذات المدينة ضبط متلبسا بحيازة أسلحة بيضاء مختلفة دون مبرر شرعي.
عملية توقيف المشتبه به تمت يوم 15 جانفي الجاري في حدود الساعة السادسة صباحا على إثر قيام عناصر الشرطة بدوريات تأمينية على مستوى القرية الفلاحية بالعطاف أين تم ضبطه بعد الإشتباه في أمره حيث أسفرت عملية تفتيشه عن ضبط بحوزته أسلحة بيضاء مختلفة تمثلت في: ثلاثة سيوف تقليدية الصنع وعصا خشبية إضافة إلى قاطع ورق كيتور كان يضعها بكيس بلاستيكي ملفوفة بشريط لاصق حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه وتقديمه أمام الجهات القضائية لدى محكمة العطاف بموجب ملف قضائي عن قضية حمل أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي.


ب. حنان