تخرج الدفعة الـ35 لضباط وطلبة مختلف التخصصات الطبية

  • PDF


المدرسة الوطنية للصحة العسكرية: 
تخرج الدفعة الـ35 لضباط وطلبة مختلف التخصصات الطبية


أشرف الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء محمد الصالح بن بيشة أمس الأحد بالمدرسة الوطنية للصحة العسكرية الشهيد قضي بكير (الجزائر العاصمة) على حفل تخرج الدفعة الـ35 لضباط وطلبة مختلف التخصصات الطبية.
وبالمناسبة استعرض قائد المدرسة العميد عبد الحميد موساوي في كلمة له المحاور الكبرى للتكوين والمعارف العلمية والعسكرية الملقنة لفائدة المتربصين والطلبة من طرف مدربين مؤهلين وأساتذة أكفاء بأرقى المناهج والوسائل البيداغوجية التي وفرتها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي مما سيمكنهم - كما قال - من أداء مهامهم النبيلة بكل احترافية داعيا إياهم إلى بذل أقصى الجهود وإعطاء المثال في العمل الميداني للدفاع عن سيادة الوطنية وأمنه واستقراره .
وقد شملت الدفعات المتخرجة كلا من الدفعة الـ35 للممارسين الأخصائيين في العلوم الطبية الحائزين على شهادة الدراسات الطبية المتخصصة والدفعة الـ35 للطلبة الضباط العاملين الحائزين على شهادة الدكتوراه في العلوم الطبية والدفعة السابعة للطلبة ضباط الصف المتعاقدين الحائزين على شهادة ليسانس في العلوم شبه الطبية.
وبعد أداء القسم من قبل المتخرجين تم تقليد الرتب وتسليم الشهادات للمتفوقين من الدفعات المتخرجة التي حملت باسم الشهيد البطل بوعلام معسكري أحد ابطال الثورة التحريرية.
واختتم الحفل بتكريم عائلة الشهيد وكذا الاساتذة والطلبة المتفوقين.