إطلاق برنامج بنك الإطعام الجزائري

  • PDF


يهدف إلى تقديم العون للعائلات المعوزة 
إطلاق برنامج بنك الإطعام الجزائري

تم يوم الجمعة بالجزائر العاصمة الإطلاق الرسمي للحملة الوطنية تضامن رمضان برنامج بنك الاطعام الجزائري والتي تهدف إلى تقديم العون والمساعدات للعائلات المعوزة خلال شهر رمضان الكريم وقد أشرف على الإنطلاق الرسمي لهذه الحملة التي نظمتها جمعية (سيدرا) رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني نور الدين بن براهم.
وتسعى هذه الحملة التي تدخل في إطار متابعة ومرافقة العمليات التضامنية والجمعيات الناشطة خلال شهر رمضان إلى تقديم يد العون للعائلات المحتاجة والفقيرة وذلك عن طريق توزيع طرود غذائية وتبرعات مالية حسب ما أفاد به المنظمون.
وبهذه المناسبة أشاد رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني في تصريح للصحافة بمثل هذه المبادرات التضامنية لاسيما خلال الشهر الفضيل مبرزا ان التضامن والتآزر هما من سمات المجتمع الجزائري .
 وأوضح السيد بن براهم أن الحملة الوطنية تضامن رمضان برنامج بنك الاطعام الجزائري أثبتت مرة اخرى وجود تعبية وتجند كبير لشباب الأحياء الشعبية تطوعا لإنجاح أي عمل تضامني كما حيا السيد بن براهم دعم السلطات المحلية والقطاع الاقتصادي العمومي والخاص لهذه المبادرة التضامنية. 
وفي الأخير شدد السيد بن براهم على ضرورة التزام الجمعيات والشباب المتطوع المجند للعمل في هذه المبادرة بحفظ كرامة المستفيدين ومراعاة أخلاقيات العمل التضامني .