تيبازة توقيف 15 مسبوقا قضائيا متورطا في قضايا السرقة

  • PDF

تمكنت مصالح الأمن بتيبازة نهاية الأسبوع الماضي من تفكيك (أخطر) عصابة مختصة في السرقة والاعتداءات تتكون من 15 شخصا متورطا في قضايا إجرامية حسب ما علم لدى مديرية الأمن الولائي.
ويتعلق الأمر بعصابة متورطة في أزيد من سبع قضايا إجرامية متعلقة بالسرقة والسطو على المنازل والمحلات التجارية بمدينة تيبازة والاعتداءات باستعمال أسلحة بيضاء وحيازة المخدرات وتمكن عناصر الفرقة الجنائية لأمن تيبازة بالتنسيق مع فرقة البحث والتحري والأمن الحضري الأول من إلقاء القبض على عناصر الشبكة بفضل تفعيل عامل الاستعلامات والتنسيق ما بين المصالح حيث أشرف على العملية رئيس الأمن الولائي عميد الشرطة جاي جاي سليم.
وبعد تنفيذ خطة محكمة إثر ورود معلومة تفيد بتواجد مسروقات بأحد المنازل المشبوهة توصل المحققون إلى تفكيك الشبكة وإلقاء القبض على أفرادها حيث تم إيداع أربعة أشخاص منهم الحبس الاحتياطي بأمر من وكيل جمهورية بمحكمة القليعة في انتظار مثول البقية.
ويكون أغلب المتورطين مسبوقين قضائيا حيث تتراوح أعمارهم ما بين 20 و23 سنة -يضيف نفس المصدر- الذي كشف عن استرجاع بعض المسروقات منها أجهزة كومبيوتر وتلفاز ومجوهرات إلى جانب حجز أسلحة بيضاء كبيرة الحجم وبندقية صيد بحري.

ق.م