زبائن اتصالات الجزائر يشتكون

  • PDF

خدمات متدهورة بالوكالة التجارية بعسلة حسين
زبائن اتصالات الجزائر يشتكون

يشتكي زبائن الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر المتواجدة بعسلة حسين بالعاصمة من الخدمات السيئة المقدمة عبر الوكالة التي تشهد ضغطا متواصلا واكتظاظا على طول اليوم في حين يعجز أعوان الوكالة على استيعاب الكم الهائل من الزبائن في ظل تدفق الشكاوى المستمرة من الزبائن بسبب رداءة شبكة الأنترنت..
وحسب بعض زبائن الوكالة المتواجدة على مستوى الجزائر الوسطى فإن الخدمات تشهد تدهورا مستمرا فمن جهة سوء التنظيم الذي يغيب بشكل شبه كامل وكذا عدم التكفل السريع بشكاوى الزبائن الذين يواجهون صعوبات كبيرة في التواصل مع الأعوان الذين يتعمدون في الكثير من الأحيان ترك الزبائن في طابور الانتظار دون الرد على طلباتهم..
وحسب أحد زبائن الوكالة فإن الخدمات تشهد تراجعا كبيرا في الآونة الأخيرة فهناك زبائن دفعوا تكاليف شبكة الأنترنت إلا أن الشبكة ظلت معطلة لعدة أيام وهذا ما لمسناه خلال مرورنا بالوكالة المعنية التي كانت تفيض بالزبائن رغم أن الساعة تجاوزت الثالثة والنصف مساء والكل كان يشتكون من تدهور الخدمة وسوء الاستقبال والتكفل الفوري بشكاوى الزبائن رغم تواجد عدد لا باس به من الموظفين فأين الخلل؟
وعليه فإن تدخل مدير اتصالات الجزائر لتحسين الخدمات على مستوى هذه الوكالة وكذا الوكالات المجاورة بات مطلبا ملحا لدى زبائن اتصالات الجزائر فهل ستظل الإدارات الجزائرية مصدرا مستمرا للبيروقراطية حتى في أبسط الخدمات؟
س. ب