القبض على لصوص يهاجمون المواطنين بالكلاب والسيوف

  • PDF

يحدث بأولاد شبل في العاصمة
القبض على لصوص يهاجمون المواطنين بالكلاب والسيوف
تم ببلدية أولاد شبل بولاية الجزائر توقيف شخصين يقومان بابتزاز المواطنين والاعتداء عليهم عن طريق استعمال الكلاب الهجينة المدربة حسبما أكده رئيس أمن المقاطعة الإدارية لبئر التوتة بالنيابة.
وأوضح محافظ الشرطة السعيد الطاهر أن توقيف شابين في العشرينات من العمر في حدود الساعة السادسة من صباح الخميس جاء إثر تحريات وتحقيق حول العديد من شكاوى مواطني بلدية أولاد شبل تفيد بتعرضهم للاعتداء والسرقة عن طريق الابتزاز والتهديد من قبل جماعة أشرار تستعمل كلابا هجينة ومدربة.
وقال المتحدث إن الشخصين الذين تم توقيفهما بعد التحريات اللازمة والتأكد من هويتهما كانا يستعملان أيضا أسلحة بيضاء لتهديد المواطنين وقد تم حجز عند القبض عليهما ثلاثة (03) سيوف من الحجم الكبير وصاعق كهربائي وبندقية صيد بحري إضافة إلى حجز تسعة (09) كلاب هجينة ومدربة والتي كانت تستغل في الاعتداء على المواطنين.
وأضاف المصدر أن القضية مازالت قيد التحقيق من أجل إلقاء القبض على بقية المشتبه فيهم والمقدر عددهم بثلاثة (03) والمتواجدين في الوقت الراهن في حالة فرار.
وحسب ذات المسؤول الأمني فإن الموقوفين سيتم تقديمهم هذا الأحد أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بوفاريك من أجل تكييف التهمة التي سيتابعون بها أمام العدالة لتتم محاكمتهما وفقا لما يقتضيه القانون.
ق. م