فتح محطة خدمات جديدة تابعة لنفطال بتمزقيدة بالبليدة

  • PDF

عبر الطريق السيار شرق- غرب
فتح محطة خدمات جديدة تابعة لنفطال بتمزقيدة بالبليدة

كشف المدير العام لمؤسسة نفطال حسين ريزو بالبليدة عن دخول 28 محطة خدمات من بين 42 محطة مبرمجة على طول الطريق السريع شرق-غرب والممتد على طول 1200 كلم.
وأوضح السيد ريزو على هامشإشرافه رفقة والي الولاية عبد القادر بوعزقي على تدشين محطة الخدمات الجديدة تمزقيدة بموزاية (الببليدة) أن هذه المحطة الجديدة التي تعتبر الأكبر على المستوى الوطني تعد المحطة الـ28 التي دخلت حيز الخدمة.
وأضاف ذات المسؤول أن باقي المحطات المبرمجة ستدخل حيز الخدمة بشكل منتظم مشيرا الى مواجهة البعض منها عدة عراقيل تتعلق أبرزها بمشكل العقار و الذي نعمل على تسويته .
كما كشف ذات المسؤول عن إطلاق مؤسسة نفطال مشروع جديد يتمثل في إنجاز 136 محطة توزيع وقود جديدة موزعة على مختلف ولايات الوطن اثنان منها انطلقت الأشغال بهما على مستوى الجزائر العاصمة على أن تستلما السنة المقبلة حيث ستساهم في تخفيف الضغط على باقي المحطات من جهته دعا السيد بوعزقي العمال و زبائن المحطة الى المحافظة على هذا المكسب الجديد الذي تدعمت به ولاية البليدة من خلال المحافظة على مختلف المرافق الخدماتية التي يتوفر عليها مشيرا الى أن هذه المحطة الجديدة ستساهم بشكل كبير في تدعيم شبكة التوزيع والتخفيف على الضغط الحاصل على مستوى باقي المحطات.
وستشكل محطة تمزقيدة التي سمحت بدخولها حيز الخدمة بتوفير نحو 60 منصب عمل فضاءا للراحة بالنسبة لمستعملي الطريق السريع شرق -غرب نظرا لما تتوفر عليه من مرافق خدماتية على غرار المطاعم و المحلات التجارية ومساحات للعب الأطفال الى
جانب تخصيص جناح لتسويق منتجات مؤسسة نفطال المتمثلة في مختلف المستلزمات المتعلقة بصيانة محركات السيارات.