جامعة تيارت تطلق خدمة إلكترونية جديدة

  • PDF

جامعة تيارت تطلق خدمة إلكترونية جديدة 
أطلقت جامعة ابن خلدون بتيارت مؤخرا خدمة جديدة أسمتها بـ صفحة واب الأستاذ الباحث وهي خدمة الكترونية مصممة خصيصا للتعريف بالأعمال البيداغوجية والعلمية للأساتذة الباحثين بهدف إضفاء مرئية ومقروئية أكبر على تلك الأعمال.
الخطوة تعتبر الاولى من نوعها عبر الوطن وتأتي استجابة لمتطلبات استكمال عملية الرقمنة التي تعكف ادارة جامعة تيارت على تجسيدها على أرض الواقع وذلك من خلال تخصيص فضاء خاص عبر الموقع الالكتروني للجامعة يُمكِنُ من التواصل والاطلاع على مختلف نشاطات الاستاذ البيداغوجية مرورا بتأطيره العلمي المتعلق سواء بأطروحات الدكتوراه او مذكرات التخرج وصولا إلى مشاريع البحث المشارك فيها وكذا منتوجه العلمي من منشورات مقالات مؤلفات علمية ناهيك عن مختلف المشاركات في التظاهرات العلمية.
تجسيد العملية كان قد تطلب فتح حسابات الكترونية لجميع الاساتذة المقدر عددهم بـ 1040 أستاذ وذلك من اجل ادراج بياناتهم الخاصة.
يُذكَر أن جامعة تيارت كانت قد بادرت في وقت سابق بخطوات عملية لضمان تكفل أحسن بانشغالات الأسرة الجامعية على غرار إنشاء أرضية رقمية للتواصل مع مدير الجامعة مباشرة ناهيك عن إنشاء عناوين بريدية الكترونية مهنية لجميع الأساتذة من أجل التعامل بها مع مختلف مصالح.

ت. ز