عودته إلى الملاعب كانت موفقة

  • PDF


وسجلت المواجهة غياب الدولي الجزائري الآخر رياض بودبوز عن ناديه بيتيس.
عودته إلى الملاعب كانت موفقة
بونجاح يسجل هدفا ويعد أنصار السد بالمزيد
أبدى بغداد بونجاح في تصريحات خص بها موقع فريقه السد القطري سعادته بشفائه من الإصابة كما عبر عن سعادته بالهدف الذي وقعه اول امس في شباك نادي قطر ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم قطر. 
وصرح قائلا: أنا في صحة جيدة أصبحت قادراً على خدمة الفريق بفاعلية في الفترة المقبلة بعد فترة الإصابة الأخيرة والتي أبعدتني عن الفريق منذ مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم أمام فريق الدحيل .
وأشار بونجاح إلى أنه سعيد جدا بعودته للملاعب وقال: سعيد جداً بعودتي مجدداً للمشاركة مع زملائي اللاعبين في المباريات وأطمئن الجميع بقدرتي على المشاركة بشكل قوي بإذن الله خلال المباريات المقبلة بعد أن شاركت في لقاء نادي قطر ووفقني الله بتسجل هدف والتي جاءت بعد انتهاء مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي التي أشرف عليها الجهاز الطبي بالنادي .
في الأخير تمنى أن يواصل هزه لشباك المنافسين وبالتالي مواصلة حصد الإنتصارات .
كما وجّه بغداد شكره لجماهير الزعيم التي كانت تسأل عليه باستمرار بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. وقال: أشكر كل جماهير الزعيم والتي كانت تتابعني خلال فترة الإصابة وأتمنى منهم دعم الفريق خلال المرحلة المقبلة للاستمرار في صدارة الدوري وتحقيق المزيد من الانتصارات نحمد الله على توفيقه لنا بالخروج بالفوز في أول ثلاث مباريات بالدوري وسنسعى لمواصلة الانتصارات والحرص على عدم التفريط بأي نقطة في المباريات المقبلة .