شباب بلوزداد مهدد بخصم 3 نقاط

  • PDF


الرئيس بوحفص يرفع راية الاستسلام
شباب بلوزداد مهدد بخصم 3 نقاط
بات شباب بلوزداد مهددا بخصم 3 نقاط من رصيده مع مواجهة تسليط عقوبات مالية خلال الفترة المقبلة.
وعلم أن الفيفا أخطر الفاف بعدم تسديد فريق شباب بلوزداد ديون بعض اللاعبين المتراكمة والتي تعود إلى السنوات الماضية.
وتلقى رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص مراسلة من اتحاد كرة القدم الجزائري يطالبه فيها بتسوية ديون بعض اللاعبين الذين سبق لهم أن ارتدوا اللونين الأحمر والأبيض.
ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين نجوكام ونجومو جيل بالإضافة باسكال أنجان والمدرب سيمون سوليناس حيث تقدر القيمة المالية بـ6 مليارات و500 مليون سنتيم جزائري.
وأمهل اتحاد كرة القدم الجزائري إدارة شباب بلوزداد إلى غاية مطلع ديسمبر القادم وإلا فإنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيده إضافة إلى عقوبات مالية نظير التأخر.
وفي ذات الموضوع تحدث رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص عن المشاكل التي يعاني منها فريقه هذا الموسم ما أدى إلى خلق حالة من التوتر وتراجع النتائج بشكل كبير.
وقال بوحفص في تصريحات إذاعية: الفريق يعاني من مشكلة الديون وليس الأموال وفي كل مرة يتم تجميد حسابنا البنكي بسبب الديون المتراكمة التي تعود إلى عام 2006 .
وتابع: وجدنا أنفسنا أمام حتمية دفع مستحقات كل من الحارس نجوكام وأمين عواد ومحمد الأمين عودية وغيرهم من اللاعبين وكذلك مدربي فئات الشباب والموظفين .
وأضاف بوحفص: في كل مناسبة ندفع ديون هؤلاء لإعادة فتح الحساب حتى نتمكن من تسديد مستحقات لاعبينا الحاليين أظن أن فريقنا أصبح بقرة حلوب لدى بعض الناس .
وواصل حديثه بالقول: قدم محامي المهاجم السابق محمد دحمان نفسه إلى البنك بحكم موكله الذي نجح في جمع مبلغ 880 مليون سنتيم ولديّ قائمة طويلة من الدائنين وأنا أتحمل حاليا ما تركه أسلافي .