عز الدين دوخة يكشف: لعبت أمام النصر شوطا كاملا وأنا مصاب

  • PDF


برر الجزائري عز الدين دوخة حارس مرمى فريق أحد استمراره شوطًا كاملًا أمام النصر وهو مصاب بتشجيع زملائه وإدارة النادي له من أجل إكمال اللقاء.
وقال دوخة في تصريحات صحفية: اللاعبون والإدارة والطاقم الفني والإداري أعطوني ثقتهم وحمسوني لإكمال المباراة وقالوا لي إنهم يحتاجونني في الشوط الثاني ولم أرد أن أخيّب الظن مع الثقة الكامة في قدرة (البديل) عبده بسيسي على أن يخلفني بأريحية .
وأصيب دوخة خلال الشوط الأول من مباراة اول امس التي تعادل فيها أحد أمام النصر 2-2 ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكنه أكمل اللقاء حتى النهاية.
وأكد حارس المرمى أن سبب تعادل الفريق هو المبالغة في الدفاع خلال الشوط الثاني وهو ما فاجأه مشيرًا إلى أن الفريق كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف إذا انتهج نفس أسلوبه الهجومي مثل الشوط الأول.
وعن الإشادات التي يلقاها حيال المستويات التي يقدمها علق بالقول: جئت إلى السعودية من أجل أن أشرف وطني الجزائر ووجدت الحب في المدينة المنورة والنادي حمَّلني المسؤولية ومنحني شارة القيادة وأريد أن أكتب اسمي في الدوري السعودي .
وتابع: قدمت بشهادة الجميع مستويات مميزة وهذا نتاج عمل كبير في التدريبات مع مدرب الحراس الجزائري  مراد .
وشدد دوخة على أنه لا ينظر للعروض المقدمة إليه مضيفًا: أركز فقط على مبارياتي للخروج من الوضعية الصعبة للفريق ومستمر مع أحد حتى نهاية عقدي .